هل ترتدين هذه الأحذية في صيف 2015؟

من عروض الأزياء العالمية، نكتشف إلى جانب قصّات الأزياء الرائجة، موديلات الأحذية والحقائب الرائجة في صيف 2015 ومن عرض أزياء Celine، لفتتنا موديلات الأحذية، هذه الأحذية التي أتت مسطّحة أو بكعب صغير ولكن بشكل ملفت جداً إذ من الواضح أنّها مريحة ولكنها تشبه أحذية الباليرينا لأنّ شكلها يشبه أحذية النوم إلى حدّ كبير، فهل تتجرأين وترتدين هذه الأحذية؟

ias

 

            بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء Celine لصيف 2015!

 

من كان يتوقّع أن يصبح حذاء Dior Fusion الرياضي من الأحذية الأكثر انتشاراً في عالم الموضة، فمعظم الفاشيينستا امتلكن هذا الحذاء الذي لم يبدُ للوهلة الأولى وكأنّه سيكون الحذاء الأبرز في عالم الموضة، لذلك، فنحن نتوقّع أن تحقّق أحذية Celine هذه انتشاراً واسعاً خاصّة أنّ عاشقات الموضة يبحثن عن الأكسسوارات الغريبة.

 

           بالصور، إكتشفي ابرز النصائح لتنسيق حذاء Dior Fusion الرياضيّ!

 

فكيف ترتدين أحذية Celine هذه؟

 

1- ارتديها مع سراويل الـ Palazzo: اختاري السراويل الواسعة التي تشبه التنانير الماكسي وارتديها مع القمصان الكلاسيكيّة واحرصي أن تكون مربوطة على خصرك أو اختاري التوبات الاساسيّة Basic Shirts القصيرة بموضة الـ Crop Top واختاري حقائب الكتف بموضة الـ Cross Body.

 

2- ارتديها مع الشورتات: اختاري الشورت بقصّة الخصر العالي وارتدي معه القمصان الناعمة والفضفاضة الناعمة أو ارتدي مع الشورت التوب القصيرة الضيقة على الجسم بموضة الـ Crop Top، هذه القطع التي تناسب أحذية Celine هذه المسطّحة واختاري الكلاتش بالقياس الكبير لإطلالة مستوحاة قليلاً من الستايل الستينيّ.

 

            بالصور، إكتشفي أزياء Celine لشتاء 2014-2015!

 

 

3- ارتديها مع السراويل الكابري: اختاري الجينزات أو السراويل الملوّنة التي يصل طولها حدّ الكاحل وارتدي معها قميص الجينز أو القميص المقطّع بموضة الـ Plaid أو مع التوب الأساسيّة Basic مع سترات البلايزر أو جاكيت الجينز.

 

4- ارتديها مع السراويل الرياضية: من صيحات الموضة لصيف 2015، الـ Sweat Pants، فارتديها مع الـ T shirts المطبّعة بالرسومات أو الشعارات والكتابات واختاري الحقائب الكبيرة Tote.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية