أيّة أحذية تختارين لشتاء 2015؟

لا تكتمل الإطلالة إلا مع اختيار الحذاء المناسب لها، لذلك، من الضروري أن تتعرّفي على موضة الأحذية الرائجة في كلّ موسم، فتختارين الموديلات التي تتماشى مع صيحات الموضة ولكن من المهمّ أيضاً أن تختاري الحذاء المميّز ليس فقط الذي يعكس صيحات الموضة.

ias

 

                   إكتشفي موضة الأحذية لشتاء 2015!

 

لذا، اخترنا لكِ في ألبوم الصور أعلاه أبرز موديلات الأحذية الرائجة في شتاء 2015 والتي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك!

 

1- حذاء الكاحل: من Bottega Veneta، اختاري حذاء الكاحل المروّس ولكن بالقصّة غير المستقيمة أو Zig Zag على الكاحل وارتديه مع الجينز بالقصّة الضيّقة أو مع السروال الكابري أي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل وارتديه مع القميص الأبيض الكلاسيكي لإطلالة راقية أو مع الكنزات الفضفاضة أو الناعمة مع معطف الكاب أو المشلح أو حتى البونشو.

 

2- حذاء الكاحل المطبّع: لإطلالة ملفتة، ارتدي حذاء جيفري كامبل المطبّع واختاريه لإطلالة حيويّة مع جينز البوي فرند أو السروال الملوّن وارتدي القمصان أو الكنزات الفضفاضة والواسعة بألوان أساسيّة كالأبيض أو البيج أو الأسود.

 

3- حذاء الكاحل بشرائط: بما أنّ أحذية المحارب أو Combat Shoes موضة هذا الموسم، اختاريها في شتاء 2015 بكعبٍ عالٍ وارتديها مع الإطلالة العسكرية مثلاً أي المؤلفة من الجينز الضيق والمعطف أو السترة بالأسلوب العسكري أو ارتديها مع الفستان على شكل كنزة أي بموضة الـ Sweater Dress.

 

4- حذاء كلاسيكي بكعب مميّز: اختاري الحذاء الكلاسيكي المدوّر أو المروّس أو المربّع من الأمام لا سيما أنّ الأحذية المربعة موضة مسيطرة في شتاء 2015 ولكن إحرصي أن تختاريها بكعبٍ ملفت ومميّز وذلك لإضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك الرسمية المؤلّفة من السروال الرسمي مثلاً أو البذلة الرسمية أو الجينز بالقصّة الضيّقة والبلايزر الرسمية أو حتى الشورت بالخصر العالي.

 

            إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق الأحذية المربّعة في شتاء 2015!

 

5- حذاء كلاسيكي مطبّع: من Valentino، اختاري الحذاء الكلاسيكي المروّس بالأقمشة المطبّعة وارتديه مع التنورة بالقصّة المستقيمة أو الواسعة Flared ونسّقي مع التنورة كنزة ناعمة أو T Shirt أساسيّة وسترة مميّزة.

 

6- حذاء الـ Wedges: اختاري كعب الـ Wedge بشكل غريب وارتديه مع الجينز والكنزات الفضفاضة أي بموضة الـ Oversized أو ارتديه مع الجينزات بالقصّة الواسعة Flared والقمصان خاصّة أنّ هذه الجينزات رائجة في شتاء 2015.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية