إكتشفي صيحات الأحذية من إطلالات آنا ديلو روسو!

في كلّ إطلالة لها، تثبت لناآنا ديلو روسو أنّها الفاشينيستا الأبرز في عالم الموضة إذ تختار دائماً أجدد الصيحات وتتجرأ على اعتماد آخر الصيحات حتى تلك الغريبة، فتكون دائماً الرائدة في اعتماد قصّة ما أو قطعة، هذه القطعة التي فوراً ما نراها تنتشر بعد رؤيتها على آنا ديلو روسو.

ias

 

            تعرّفي على صيحات الموضة الأهمّ من إطلالات آنا ديلو روسو!

 

تماماً مثل الأزياء، تساهم آنا ديلو روسو في نشر أجدد موديلات الحقائب والأحذية وفي ألبوم الصور أعلاه، ونكشف لكِ أبرز موديلات الأحذية التي اختارتها آنا لإطلالاتها خلال أسابيع الموضة العالمية، فتتعرّفين على أجدد ماركات الأحذية الرائجة اليوم في عالم الموضة!

 

             بالصور، إكتشفي موديلات حقائب آنا ديلو روسو!

 

1- حذاء CHANEL: اختاري حذاء CHANEL التويد طويل الساق واحرصي على أن يكون مسطّحاً وارتديه إما مع الإطلالة الحيويّة أي مع الشورت والقميص والسترة أو مع الإطلالة الرسمية المؤلّفة من التنورة الرسمية التويديّة مع سترة التويد، فمن الرائج تنسيق الحذاء الرياضي مع التنورة الرسمية التي كنا نعتمدها فقط مع الأحذية الكلاسيكية.

 

2- حذاء Dior: من أبرز موديلات الأحذية لهذا الموسم، حذاء ديور بموضة الـ Color Blocks، هذا الحذاء الذي تعتمده معظم الفاشينيستا والذي نسّقته آنا مع الفستان الناعم غير أنّه يمكنكِ أن تنسّقيه مع الجينز أو السروال بموضة الكابري، هذه الجينزات أو السراويل التي يمكنكِ تنسيقها مع التوبات أو الكنزات الفضفاضة أو مع التوبات القطنيّة وسترات البلايزر أو حتى القمصان الأساسيّة والكلاسيكيّة.

 

3- حذاء Marc Jacobs الرياضي: من أبرز موديلات الأحذية الرائجة هذا الموسم، الحذاء الرياضي، فاختاريه لفساتينك على طريقة آنا ديلو روسو وارتديه بألوان مختلفة عن ألوان فستانك ولكن إحرصي أن تليق بها ولا تتردّدي في ارتداء الجوارب معه خاصّة أنّ ارتداء الجوارب مع الأحذية موضة رائجة فكيف إذا كنتِ ترتدين الجوارب مع الاحذية الرياضية.

 

4- حذاء Rick Owens: اختاري الحذاء الرياضي طويل الساق على شكل Boots وارتديه مع الفستان على شكل قميص Shirt Dress على طريقة آنا ديلو روسو أو نسّقيه مع ليغينغ جلديّ وكنزة حيويّة فضفاضة مطبّعة برسومات أو عبارات مميّزة وملفتة.

 

5- حذاء Roger Vivier: اختاري من هذه الماركة الحذاء الكلاسيكي بالبكلة العريضة المربّعة وارتدي هذا الحذاء مع الفساتين القصيرة لإطلالة كلاسيكيّة وراقية ولكن لكسر حدّة كلاسيكية هذه الإطلالة، اختاري الفستان بموضة الـ Color Blocks.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية