أليكسا شونغ تختار الحقائب الاستثنائيّة!

إنها أليكسا شونغ التي تدرك كيف تختار صيحاتها بتميّز فتنسّق لوكات فريدة لا تشبه لوكات النجمات الأخريات، وتعتبر من الرائدات في عالم الموضة ومن الفاشينيستا الأهمّ في عالم الموضة، هي التي تطلق أجدد الصيحات والتي تحاول تقليدها العديد من الشابات.

ias

 

بالصور، اكتشفي أي حقائب تختارها كيارا فيراجني!

 

لأنها تحبّ التميّز دائماً، تتقن جيداً أليكسا شونغ كيفيّة تنسيق إطلالة بطريقة فريدة، لذلك، تلجأ إلى أكسسوارات مميّزة وغير منتشرة بشكل واسع في عالم الموضة، فتكون من القلّة اللواتي يخترن هذه الأكسسوارات وعندما نتكلّم عن الأكسسوارات، نقصد الحقائب التي تعتبر من الأكسسوارات الأهمّ في إطلالة المرأة، هذه الحقائب التي تعتبر سرّ تميّز إطلالات أليكسا شونغ والسبب، اختيارها لموديلات وماركات غير منتشرة كثيراً في عالم الموضة!

 

فما هي أبرز الحقائب التي اختارتها أليكسا شونغ وكيف نسّقتها بطريقة مميّزة؟

 

1- حقيبة Burberry: لم تلجأ شونغ إلى إحدى حقائب Burberry التقليديّة أي التي تحمل شعار أو نقشة الدار إنما اختارت حقيبة كتف مزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs ونسّقتها مع فستان باللون الزيتي يعكس الستايل العسكري.

 

2- حقيبة Cambridge Satchel: تضفي هذه الحقيبة لمسة حيويّة على الإطلالة وأليكسا شونغ اختارت أن تعتمدها مع اللوك بالأسلوب التقليدي أو الكلاسيكي إذ ارتدت هذه الحقيبة مع فستان مطبّع ومعطف بأسلوب الباركا.

 

3- حقيبة CHANEL Box Satchel: لم تختر شونغ حقيبة CHANEL الكلاسيكيّة أي الـ Flap Bag إنما لجأت إلى تلك على شكل صندوق ونسّقتها مع موضة الفستان على شكل قميص أي Shirt Dress.

 

4- حقيبة كلوي Paddington: تدرك أليكسا شونغ أنّ مع معطف الـ Trench Coat بلون البيج لا يليق إلاّ الحقيبة بلون الـ Camel وتحديداً بالشكل التقليدي، لذلك، اختارت حقيبة Chloe Paddington الكلاسيكية.

 

5- حقيبة Belen من Loewe: عندما نتكلّم عن الإطلالة الكلاسيكية، نفكّر تلقائياً بالإطلالة المؤلّفة من الجينز والقميص الأبيض الكلاسيكي ولكسر حدّة الكلاسيكيّة المسيطرة على هكذا إطلالة، تدرك أليكسا شونغ أنّ الحلّ هو بتنسيق حقيبة باللون الأحمر أو إحدى ألوان النيون.

 

6- حقيبة Speedy من Louis Vuitton: لإطلالة حيويّة وعمليّة، اختاري دائماً حقائب لويس فويتون بأسلوب الـ Speedy ولكن إذا كنت تحبين الإطلالة غير المتكلّفة، فاحرصي على أن تكون هذه الحقيبة من دون شعار الدار وارتديها مع شورت الجينز مثلاً والكنزة الفضفاضة والواسعة.

 

7- حقيبة أنطونيا من Marc Jacobs: قد تظنّ البعض أنّ ارتداء حقيبة حيويّة مع إطلالة رسمية أمر مخالف لقواعد الموضة ولكن لكي تلقبّي بالفاشينيستا، من الضروري أن تكسري قواعد الموضة وهذا ما تفعله أليكسا شونغ التي لا تتردّد في تنسيق حقيبة مارك جايكوبز العمليّة مع فستان بموضة الـ Polka Dots أي منقّط ومعطف بنقشة النمر.

 

                       بالصور، اكتشفي ايضاً موديلات شنط ليدي غاغا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية