لإطلالة حيويّة، اختاري باليرينا كريستيان لوبوتان الجديدة!

من يتابع أخبار الموضة، يدرك جيّداً أنّ مصمّم الأحذية الأشهر في العالم،كريستيان لوبوتان، لا يؤمن بمبدأ التصاميم المريحة فهو لطالما صرّح واعتبر أنّ التصميم الجميل والمميّز لا بدّ من أن يخالف مبدأ الراحة وإلا لن يعتبر تصميماً جميلاً.

ias

 

            إكتشفي أسماء النجمات اللواتي يمتلكن أحذية لوبوتان موقعة بأسمائهن!

 

من هذا المنطلق، اشتهر لوبوتان بتصميمه أجمل الأحذية بالكعب العالي ولكن يبدو أنّه غيّر اعتقاده بعض الشيء لا سيّما أثناء السفر إذ قدّم أخيرًا مجموعة من الباليرينا الخاصّة بالسفر وذلك لإطلالة مريحة ولكن أنيقة، هذه المجموعة التي حملت اسم " Air Loubi"  تمكّنكِ السفر بأناقة والشعور بالراحة في الوقت ذاته على متن الطائرة.

 

لذا، إرتدي هذه الباليرينا أثناء السفر مع الإطلالات التالية التي تناسب أيضاً السفر!

 

1- إرتديها مع موضة الـ Sweatpant: اختاري السراويل الرياضيّة الرائجة هذا الموسم وارتديها مع الكنزات أو الـ T Shirts الفضفاضة أي بالقياس الكبير Oversized shirts واختاري الأحذية الرياضية أكانت عالية High Top Sneakers أو عاديّة كأحذية الكونفورس.

 

2- إرتديها مع جينز البوي فرند: يوفّر لكِ جينز البوي فرند راحة في عمليّة التحرك، لذلك، إرتديه أثناء السفر مع T Shirt مطبعة برسومات أو كتابات وبلايزر عمليّة أو جاكيت جينز واختاري الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Slip On أو حتى أحذية الـ Birkenstock.

 

               بالصور، إكتشفي أجمل أحذية لوبوتان في خزانة ميريام فارس!

 

3- إرتديها مع الفستان على شكل قميص: إختاري فستاناً قطنيّاً بقصّة واسعة وفضفاضة ولكن بشكل يشبه الفستان أي بموضة الـ Shirt Dress وارتدي الباليرينا واختاري حقائب الكتف ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بشالات مميّزة أو برباط شعر ملفت بموضة الـ Turban.

 

4- إرتديها مع الليغينغ: من القطع التي توفّر لكِ الراحة أثناء السفر، الليغينغ الذي يسهّل عمليّة التحرّك بسهولة، فارتديه مع الكنزات الفضفاضة أو التوبات الأساسيّة Basic مع كنزات الكارديغان.

 

                بالصور، إكتشفي أبرز موديلات أحذية لوبوتان من إطلالات النجمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية