فيكتوريا بيكهام تطلق حقائب بنقشة النمر!

تشتهر تصاميم فيكتوريا بيكهامبكونها كلاسيكيّة، أنيقة وبسيطة، فهي تأتي دائماً بقصّات محدّدة ومحتشمة كما أنها تتميّز بألوانها الأساسيّة إذ تبتعد بيكهام عن إدخال الأقمشة المطبّعة إلى مجموعاتها التي تأتي دائماً بألوان أساسيّة أو محدّدة أي Bold وإن ضمّت أكثر من لونيّن، إلا أنها أتت لتعكس موضة الـ Color Blocks.

ias

 

                    بالصور، اكتشفي أجمل الصيحات التي تعتمدها فيكتوريا بيكهام!

 

ولكن، يبدو أنّ بيكهام ارتأت التغيير هذا الموسم إذ أطلقت أخيرًا مجموعة محدودة الكميّة أطلقت عليها اسم Capsule، وقد ضمّت أكسسوارات بنقشة النمر وتحديداً حقائب بنقشة النمر.هذه النقشة تعتبر من الصيحات الأبرز هذا الموسم وقد اعتمدتها بيكهام في إطلالات سابقة لها، مرّة حين ارتدت معطفاً بهذه النقشة ومرّة أخرى حين أطلّت بتنورة بقصّة مستقيمة بهذه النقشة من توقيع Balmain.

 

إذاً، لا تتردّدي في اعتماد موضة الحقائب بنقشة النمر هذا الموسم واختاري إحدى موديلات فيكتوريا بيكهام التي تتنوّع ما بين الكلاتش الصلب أو الكلاتش بأسلوب الـ Pouch أو بأسلوب الـ Bucket أو الـ Tote ونسّقي هذه الحقائب بالطرق التالية!

 

1- ارتديها مع الألوان: إختاري قطعة بأحد الألوان المحدّدة أي Bold كالأزرق الكوبات مثلاً وعلى شكل سروال رسمي أو تنورة وارتدي معها القميص الناعم باللون الأبيض أو الأسود أي أحد الألوان الأساسيّة.

 

                   بالصور، اكتشفي اطلالات فيكتوريا بيكهام بعيداً عن السجادة الحمراء!

 

2- ارتديها مع الدانتيل أو الجلد: لأنّ هذا النقشة تعتبر من النقشات القويّة والملفتة، ننصحك باعتماد الحقائب بنقشة النمر مع فستان من الدانتيل أو مع سترة جلدية وجينز أو سروال باللون الأسود وترتدين الحذاء طويل الساق بأسلوب يتناسب مع إطلالتك.

 

3- ارتديها مع الأحمر: عندما نأتي على ذكر نقشة النمر، يأتي على ذهننا فوراً الأحمر، هذا اللون الذي يرتبط بنقشة النمر وذلك لما يعكسه اللونانّ من جاذبيّة وحبّ وإعجاب.

 

4- ارتديها مع موضة النيود: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، موضة النيود أي لون البيج، لذلك، اإختاري معطفاً بأسلوب الـ Robe أو الـ Trench Coat بلون البيج وارتدي معه الليغينغ أو الجوارب الضيقة الصوفية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية