لإطلالة مميّزة، إكتشفي أيّ حقائب لويس فويتون تختارين؟

نبحث دائماً عن حقيبة ملفتة، تميّز إطلالتنا وتضفي عليها لمسة أنيقة وللحصول على هذه الإطلالة، لا بدّ من أن تختاري حقائبLouis Vuitton التي تشتهر بإضفائها اللمسة الراقية المطلوبة مع الحرص على إضافة عنصر التميّز أيضاً على اللوك بشكل عام، فللويس فويتون، تاريخ مع صناعة أرقى أنواع الحقائب إذ تشتهر هذه الدار بجودة حقائبها العالية.

ias

 

أخيرًا، أعادت الدار الفرنسيّة العريقة، إطلاق حقيبة Capucines، هذه الحقيبة التي أصدرتها منذ زمن بعيد وقد أبصرت حقائب Capucines النور سنة 1892 فيما دخلت حقائب Lock Meعالم الموضة للمرّة الأولى هذا الموسم وذلك في خطوة من الدار لإطلاق حقائب عمليّة وحيويّة وأنيقة في الوقت ذاته.

 

إذاً، لا تتردّدي في اختيار إحدى حقائب لويس فويتون هذه، فحقيبة Capucines حملت هذا الاسم تيمناً بشارع Rue des Capucines حيث كان يقع أوّل متجر للدار سنة 1854 وهي تتطلّب حوالى 250 شخصاً للقيام بتصنيعها ومراحل عدّة من التصنيع والتنفيذ وذلك كي تأتي النتيجة كما نراها، أي حقائب جلديّة فاخرة!

 

                             بالصور، إكتشفي أجمل حقائب لويس فويتون التي تحمل توقيع عمالقة عالم الموضة!

 

أما إذا أردتِ إطلالة أكثر عصريّة وعفويّة، فاختاري حقائب Lock Me التي تعكس أسلوبين مختلفين وتمزجهما، الأوّل النيويوركيّ أي العفوي والحيويّ والثاني الباريسي وبما معناه الستايل الأنيق والراقي.
إلى جانب ذلك، تتميّز هذه الحقيبة بالرباط الجلديّ الطويل الذي يمكنكِ تنسيقه مع بعضه كما كبر الحقيبة وحجمها إذ تتّسع هذه الحقيبة بالكثير من الأغراض.

 

ولكن، كيف تنسّقين هذه الحقائب في شتاء 2015 بطريقة تأتي إطلالتك تعكس صيحات الموضة!

 

1- لإطلالة أنيقة: اعتمدي موضة البذلة الرسمية الرائجة هذا الموسم أو ارتدي السراويل الرسمية ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو البلايزر الرسمية أو نسّقي فستانك مع المعطف بأسلوب الكاب أي المشلح.

 

                          بالصور، اكتشفي اجمل شنط لويس فويتون من مجموعة 2015!

 

 

2- لإطلالة حيويّة:إرتدي هذه الحقائب مع الجينز واحرصي على أن يكون على الاكتاف ونسقي مع الجينز الكنزة الرياضية المطبعة بالرسومات والكتالات أو اختاري موضة الأوفرول من الجينز كما أنّه يمكنكِ تنسيق هذه الجينزات مع الـ t shirts وسترات البلايزر أو حتى الكارديغان الصوفية الواسعة.

 

3- لإطلالة شتويّة بامتياز: لا شكّ بأنّ الإطلالة الشتوية التي تبقى محفورة في ذهننا هي الأبرز مع هذه الحقائب لا سيّما مع رواج موضة المعطف على شكل الكاب أو المشلح.

 

4- لإطلالة راقية: اختاري الفساتين بالقصة المستقيمة أو احرصي على أن تختاري التنورة بالقصة المستقيمة مع القميص الكلاسيكي أو قميص الـ Plaid لإطلالة Edgy أي أكثر حدّة.

 

                           بالصور، اكتشفي أي حقيبة لويس فويتون تختارين لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية