أجمل الكلاتشات، تكتشفينها هنا!

لم يعد الكلاتش أي الحقيبة الصغيرة حكراً على المناسبات الرسمية وفترة الليل، فهذه الحقائب باتت تعتمد خلال فترة النهار وللمناسبات الحيويّة وذلك كونها تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، لذلك، من المهمّ جداً أن تختاري الكلاتشات بموديلات ملفتة، فما هي أبرز هذه الموديلات لهذا الموسم؟

ias

 

1- كلاتش Anya Hindmarch: تتميّز حقائب Anya Hindmarch برسوماتها الكرتونيّة كما بطبعة علب رقائق الذرة، لذلك، اختاري هذه الكلاتشات لإطلالة حيويّة منسّقة مع الجينز مثلاً والقمصان الناعمة بالألوان الأساسيّة، فهذه الكلاتشات تعكس ألواناً قويّة لذلك، من المهمّ ان تختاري ملابسك بألوان هادئة.

 

                   بالصور، إكتشفي مجموعة حقائب Anya Hindmarch 2015!

 

2- كلاتش Jimmy Choo: لإطلالة رسميّة، اختاري كلاتش Cloud Gold واعتمديه مع موضة المونوكروم أي مع الإطلالة المنسّقة بلوني الأبيض والأسود أو نسّقيه مع البذلة الرسمية أو موضة السراويل الرسمية والكنزات المصنوعة من الريش كما يمكنكِ اعتماد هذا الكلاتش أيضاً مع معاطف الفرو.

 

3- كلاتش Kara Ross: يتميّز هذا الكلاتش بنقشته المطبّعة، لذلك، فهو يناسب الأزياء بالألوان القويّة أو النيون كما يليق بموضة الأبيض إذ يضفي لمسة مميّزة وحيويّة على إطلالتك.

 

                       إكتشفي الكلاتشات على أشكال أوراق اللعب!

 

4- كلاتش موسكينو: من مجموعة موسكينو الأخيرة، برز الكلاتش بالشكل المستطيلي أي Envelop وباللون الزهري والذي ياتي مطبعاً بشعار موسكينو، هذا الكلاتش الذي يضفي لمسة أنثويّة على إطلالتك، لذلك، ننصحك باعتماده مع الفساتين متوسّطة الطول أو مع التنانير متوسّطة الطول والكنزات المطبّعة بشعارات مميّزة.

 

5- كلاتش Olympia Le Tan: من أشهر الكلاتشات في عالم الموضة حالياً، كلاتشات هذه الماركة إذ تتميّز بكونها تشبه الكتب، لذلك، اختاريها لإطلالة ذكيّة منسّقة مع الجينز بقصة الخصر العالي والقميص الكلاسيكي والبلايزر الرسمية أو نسّقيه مع موضة التنانير القصيرة والجوارب وأحذية الـ Chelsea أو الـ Brogue لإطلالة تشبه إطلالة فتيات المدرسة.

 

6- كلاتش Charlotte Olympia: لإطلالة ملفتة، اختاري هذا الكلاتش المطبّع بعبارة " Nice " ونسّقيه لإطلالة قويّة و Edgy أي مع الليغينغ أو السروال الجلدي والسترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية وأحذية الكاحل. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية