2014 تتذكّر: أشهر موديلات الحقائب!

كما الأزياء، تتبدّل الأكسسوارات وتحديداً الحقائب في كلّ موسم، فنرى حقائب جديدة تسيطر على عالم الموضة في حين تصبح حقائب أخرى قديمة الطراز وبما أننا على أبواب بداية سنة جديدة، نتذكّر معكِ أبرز الحقائب التي ميّزت عام 2014 والتي شكّلت إحدى صيحاتها.

ias

 

                     بالصور، اكتشفي اجمل الكلاتشات لهذا الموسم!

 

1- حقيبة لويس فويتون على شكل صندوق: برزت هذه الحقيبة كثيراً في عروض الأزياء العالمية فقد اختارتها العديد من الفاشينيستا وذلك لما تعكسه هذه الحقيبة من أسلوب مميّز وملفت، لذلك، ننصحكِ بارتدائها مع الإطلالة الرسمية والكلاسيكيّة المنسّقة مثلاً مع البذلة الرسمية أو السروال الرسمي أو الجينز والقميص الكلاسيكي أو التوب العادية مع البلايزر.

 

2- حقيبة Saint Laurent: من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا الموسم، موضة الـ Fringe أي الشراريب وبالنسبة إلى الحقائب، برزت هذا الموسم موضة حقائب الـ Bucket، لذلك، اختاري حقيبة سان لوران التي تجمع الموضتين وارتديها مع الجينز والقمصان لإطلالة حيويّة أو مع السروال الرسمي لإطلالة كلاسيكية.

 

3- حقيبةBurberry: اعتمدي موضة الأقمشة المطبّعة بنقشة الترايبيل أي القبائل واختاري حقيبة بربري بهذه النقشة وارتديها مع الأزياء التي تعكس هذا الستايل أي مع الجيليه المزينة بالشراريب أو الجينز الممزّق أو الفساتين المطبّعة بهذه النقشة وأحذية الكاحل بأسلوب رعاة البقر.

 

4- حقيبة Dior: من أجمل الحقائب التي برزت هذا الموسم، حقيبة Diorissimo التي تعكس الستايل الأنيق، فارتديها مع التنانير او الفساتين متوسّطة الطول واختاريها إما بلون واحد في حال أتت هذه الحقيبة بلونين أو بموضة الـ Color Blocks في حال كانت هذه الحقيبة بالألوان الاساسيّة.

 

5- حقيبة Celine: بعد سيطرة حقائب Celine Luggage على عالم الموضة، ها هي حقائب سيلين تأتي لتسيطر أيضاً هذا الموسم لا سيّما أنّها تليق بالإطلالات الحيويّة المنسّقة مع الجينز والكنزات الحيويّة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

 

                     بالصور، اكتشفي حقيبة كلوي الاشهر هذا الموسم!

 

6- حقيبة موسكينو: من الحقائب التي سيطرت على شوارع الموضة خلال أسابيع الموضة العالمية، حقيبة موسكينو على شكل زجاجة، هذه الحقيبة التي تضفي لمسة ملفتة على إطلالتك والتي تناسب الصيحات الغريبة كموضة الـ Mesh أي الأقمشة المشبّكة أو السترات الرياضية Bomber Jackets.

 

7- حقيبة Valentino: من موديلات الحقائب التي برزت هذه السنة في عالم الموضة، حقائب فالينتينو التي تحمل اسم Rockstud ومن أبرز هذه الحقائب، الحقيبة التي أتت بألوان قوس القزح التي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك لا سيّما في حال كانت بالألوان الأساسية كالأسود أو البيج أو الأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية