حقيبة Mask Bag الأبرز في مجموعة لويس فويتون كروز 2015

تعوّدنا على دار لويس فويتون تقديم أجمل موديلات الحقائب في كلّ مجموعة لها حتى أنّ حقائب هذه الدار باتت رفيقة إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في مناسبات عدّة وذلك لما تشتهر به هذه العلامة الفاخرة من تقديمها حقائب مميّزة تحقّق دائماً انتشاراً واسعاً وشهرة مميّزة.

ias

 

          لإطلالة مميّزة، إكتشفي أيّ حقائب لويس فويتون تختارين؟

 

مع انضمام المصمّم نيكولا غيسكيير إلى دار لويس فويتون العريقة، بدأت هذه الدار بإطلاق مجموعتها الكروز ضمن عرض أزياء مميّز وواسع تنظّمه الدار كلّ سنة في أحد بلدان العالم حيث تستقطب من خلال أهمّ عاشقات الموضة واللنجمات، هذا الأمر الذي لم يكن رائجاً في تاريخ لويس فويتون التي كانت تكتفي بتقديم مجموعة الكروز ضمن إطار عاديّ ومن دون عرض أزياء مميّز.

 

إنّ مجموعة الكروز 2015 كانت أوّل مجموعة تطلقها الدار ضمن عرض أزياء كبير وذلك في مدينة موناكو الفرنسيّة في شهر مايو الماضي، هذه المجموعة التي ضمّت العديد من الحقائب المميّزة التي تمّ إعادة إحيائها من قبل المصمّم غيسكيير ومن هذه الحقائب، حقيبة Mask Bag!

 

إختار نيكولا غيسكيير العودة إلى زمن الإمبراطوريّة الاستعماريّة وتحديداً سنة 1931 في مجموعته الكروز 2015 إذ قدّم حقائب Mask Bags التي أتت مستوحاة من هذه الحقبة التاريخيّة.

 

           أجمل حقائب لويس فويتون من توقيع عمالقة الموضة!

 

وتعود قصّة هذه الحقائب إلى العام 1931 عندما كرّمت فرنسا مستعمراتها بإطلاق المعرض الاستعماري الدولي وللمرة الأولى يومها وكان لدار لويس فويتون جناحها الخاص وذلك للدلالة على أهمية الدار وقد تضمّن جناح العرض مجموعةً واسعةً من الأقنعة الأفريقية التي كان يملكها غاستون لويس فويتون، هذه التحف التي جذبت اهتمام الزائرين والتي بدت آثارها واضحة بعد المعرض الاستعماري، إذ غدت الثقافات الأصلية هوس الفنانين وعاشقي الجمال والموضة ومن بين هؤلاء كان غاستون لويس فويتون، المعروف بعشقه لجمع التحف الفنية.

واليوم، تستعيد مجموعة كروز 2015 تلك المحفوظات من خلال إطلاق حقائب Mask التي تأتي ببكلة تجسّد أشكال أقنعة أفريقيّة، هذه البكلة التي تتوسّط حقائب بأحجام مختلفة مصنوعة من نقشة المونوغرام ومميّزة بسلسالها الحديديّ الطويل أو القصير.

 

إذاً، هذه هي قصّة حقيبة Mask Bag من لويس فويتون، لذا، إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة تضفي الحيويّة على إطلالتك، فننصحكِ باختيار حقيبة الـ Mask Bag لا سيّما إذا كنتِ تعتمدين موضة المونوكروم في ملابسك أي إذا كنتِ ترتدين الأزياء باللون الواحد، من دون أن يعني ذلك أنّ هذه الحقيبة لا تليق بالأقمشة المطبّعة والنقشات المختلفة إذ من الرائج جداً هذا الموسم تنسيق نقشات مختلفة مع بعضها البعض، لذا، لا تتردّدي في اعتماد هذه الحقائب مع الأزياء المطبّعة بالنقشات المختلفة أكانت مطبّعة بالأزهار أو مقلّمة أو بالأشكال الهندسيّة.

 

          بالصور، اليك موضة شنط لويس فويتون لشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية