لإطلالة مميّزة، إرتدي الأحذية طويلة الساق في شتاء 2015!

من أبرز موديلات الأحذية الرائجة في شتاء 2015، الأحذية طويلة الساق التي تأتي بموديلات عدّة منها بشرائط على شكل حذاء المحارب ولكن طويل الساق ومنها الكلاسيكيّة ومنها بالكعب العالي العريض، لذا، كيف تنسّقين هذه الأحذية بطريقة مميّزة؟

ias

 

                               بالصور، إكتشفي حذاء Miu Miu الأشهر في عالم الموضة هذا الموسم!

 

1- إرتدي هذه الأحذية بالشرائط: لإطلالة قويّة وبأسلوب الـ Edgy، إختاري الأحذية طويلة الساق بشرائط بأسلوب حذاء المحارب وارتديه مع الليغينغ الجلدي والكنزة العادية الفضفاضة أي Oversized Sweater أو مع كنزة ناعمة بقبة عنق عالية ومعطف الكاب أو المشلح أو السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية.

كما يمكنكِ ارتداء هذا الحذاء طويل الساق بالشرائط مع الجينز الممزّق والقميص المقطّع بموضة الـ Tartan مع السترة الجلدية أو مع الكنزة الناعمة ومعطف الفرو والقبّعة الصوفية والشال لإطلالة أنيقة وفي الوقت ذاته قويّة.

 

                                           أي أحذية تختارين لصيف 2015!

 

2- إرتدي هذه الأحذية بكعب عريض وعالٍ: لإطلالة أنيقة وبسيطة، نسّقي هذا الحذاء مع التنانير القصيرة أو مع الفساتين القصيرة واختاري الفساتين إما بقصّة مستقيمة ضيّقة على الجسم إما بقصّة واسعة ونسّقي معها المعطف بالقصّة المستقيمة، هذا المعطف الذي يعطي لمسة أنيقة وكلاسيكيّة ولا تنسي أن تنسّقي مع هذه الفساتين الجوارب والجوارب الصوفية العالية.

 

3- إرتدي هذه الأحذية مع الشورتات: لإطلالة حيويّة ولكن ملفتة، نسّقي الأحذية طويلة الساق مع الشورتات القصيرة واختاريها إما من الجينز لإطلالة عمليّة تنسّقين معها الكنزات المطبّعة بالكتابات والشعارات أو اختاري هذه الشورتات من الدانتيل وارتديها مع القمصان الناعمة والرقيقة أو القمصان الكلاسيكيّة بأزرار مع قبّة عنق كلاسيكيّة أو إختاري الشورت من الجلد وارتديه مع الكنزة القصيرة Crop Sweater.

 

4- ارتدي هذه الأحذية مع الكنزات على شكل فستان: من صيحات الموضة لهذا الموسم أيضاً، الكنزة على شكل فستان Sweater Dress فاختاريها بقياس كبير وفضفاض ونسّقي معها الأكسسوارات الناعمة كالشال مثلاً أو القبّعة الصوفية ولا تنسي معطف الـ Trench Coat أو معطف الكاب.

 

                        إكتشفي المزيد من النصائح لتنسيق الاحذية طويلة الساق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية