حقائب Delvaux، أكسسوارك الأبرز هذا الموسم!

من إطلالات النجمات، نكتشف أبرز الماركات الرائجة في عالم الموضة في كلّ موسم وأخيرًا بدأنا نلحظ حقيبة Delvaux التي ترافق إطلالات النجمات لا سيما إطلالات ريهاناالتي تعتبر من أبرز النجمات الفاشينيستا.

ias

 

إن كنت لا تتابعين كثيراً أخبار الموضة، قد لا تتعرّفين على هذه الماركة التي تشتهر أكثر في أوروبا إذ إنها أوروبيّة المنشأ وتحديداً بلجيكيّة الصنع، فحائب Delvaux اشتهرت ومنذ القدم بجودتها العالية لا سيّما أنّها تتميّز بجلدها الفاخر كما أنّها كانت رفيقة إطلالات العائلات الملكيّة في بروكسيل.

 

هذا الموسم، تدخل حقائب Delvaux عالم هوليوود وتحقّق لنفسها مكانة مميّزة بين الحقائب الأخرى ذات الماركات العالمية الشهيرة أمثال CHANEL وديور ولويس فويتون وغيرها إذ أصبحنا نراها ترافق إطلالات النجمات والفاشينيستا لا سيّما موديل L’Humour الذي يأتي مطبّعاً بعبارة Ceci n’est par un Delvaux بما تعنيه هذه العبارة أنّ هذه الحقيبة ليست بحقيبة Delvaux، عبارة جعلت هذه الحقيبة من أبرز الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم لا سيّما أنّ موضة العبارات المطبّعة على الأزياء رائجة هذا الموسم فكيف إذا دخلت هذه الموضة عالم الحقائب؟

 

 

                  بالصور، اكتشفي مجموعة حقائب CHANEL من Metiers D’art 2015!

 

 

إذاً، لإطلالة مميّزة وملفتة، ننصحك باختيار هذه الحقيبة أو حقائب Delvaux الجديدة الأخرى ومنها ما هو معروض في ألبوم الصور أعلاه، من حقيبة L’Audace وحقيبة La Création و La Belgitude و Le Savoir-faire.

 

 

                           بالصور، تذكري ابرز حقائب 2014!

 

 

لذا، إرتدي هذه الحقيبة التي تتميّز بالأشكال المميّزة مع الإطلالة العادية والحيويّة المنسّقة مع الجينز أي بموضة الـ Denim Over Denim أو مع الجينز الممزق أو البوي فرند المنسق مع الـ T Shirt المطبعة بالعبارات أو الرسومات أو ارتديها مع الإطلالة القويّة أو الـ Edgy المنسّقة مع الليغينغ الجلدي مثلاً وقميص الجينز أو قميص الـ Tartan أي المقطّع بالمربعات بلوني الأحمر والأسود.

كما ننصحك بتنسيق هذه الحقائب مع السروال الجلدي أو من القماش بموضة الـ Culotte أي الذي يأتي بطول متوسّط وبقصّة واسعة، هذا السروال الذي ترتدينه مع القمصان القصيرة بموضة الـ Crop Top مثلاً وأحذية الشرائط أو الأحذية المسطّحة المميّزة، هذا ويمكنكِ تنسيق هذه الحقائب مع الفساتين أو التنانير القصيرة التي ترتدينها مع القمصان الكلاسيكيّة مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية