بأيّ أسلوب تختار تايلور سويفت حقائبها؟

من نجمات هوليوود الأجمل والأكثر أناقة، تايلور سويفت التي تتميّز بستايل ملفت ومتميّز عن غيرها، فهي تجمع أسلوب الـ Tom Boy مع أسلوب الـ Vintage إذ تأتي إطلالاتها دائماً لتعكس ستايل الحقبات السابقة مع لمسة عصريّة وعمليّة.

ias

 

               بالصور، اكتشفي ستايل تايلور سويفت الـ Tom Boy!

 

فمن صيحات الموضة الأبرز التي تعتمدها تايلور سويفت، أحذية الـ Brogues الرجالية والـ Loafers التي غالباً ما تنسّقها مع الفساتين بقصّة الـ Fit and Flare التي تأتي كثيراً من الأوقات مطبّعة، هذه الفساتين التي تذكرنا بحقبة الستينيات والتي تعكس ستايل الـ Vintage.

 

أما إذا أردنا التكلّم عن حقائب تايلور سويفت، فيبدو واضحاً من إطلالاتها أنّ تايلور تعشق حقائب الكتف بأسلوب الـ Flap Bag، هذه الحقائب التي تعكس ستايلها تماماً إذ تختار سويفت حقائبها بهذا الستايل لمعظم إطلالاتها وإن كانت من ماركات مختلفة.

 

ومن الواضح أيضاً، أنّ تايلور سويفت تعشق اختيار حقائبها من ماركة دولتشي آند غابانا كما أنّها تميل إلى اختيار حقائبها من ماركات غير منتشرة إذ تبتعد عن ارتداء الحقائب المعروفة والمنتشرة كحقائب CHANEL ولويس فويتون وديور لنراها متمسّكة بحقائب J.Mendel وإيلي صعب و Max Mara مثلاً.

 

           بالصور، إكتشفي تطوّر ستايل تايلور سويفت في اختيار فساتينها!

 

إذاً، لإطلالة حيويّة تعكس ستايل الـ Vintage والـ Tom boy معاً تماماً مثل إطلالات تايلور سويفت، اختاري حقائب الـ Flap Bag على الكتف ونسّقيها مع الإطلالات التالية!

 

1- إرتديها مع التنانير: إختاري التنورة بقصّة واسعة Flared أكانت قصيرة أو متوسّطة الطول وارتديها مع القمصان الكلاسيكيّة بأزرار أو مع التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top أو مع كنزة ناعمة بأسلوب الكارديغان وارتدي الأحذية بالكعب العالي المروسة من الأمام أو أحذية المول أو الأحذية الخشبيّة لإطلالة حيويّة ولا تنسي حقائب الكتف بألوان تليق بألوان التنورة.

 

2- إرتديها مع الفساتين: لا تتردّدي في مزج الستايل الكلاسيكي والأنيق الذي تعكسه الفساتين مع الستايل الحيويّ الذي تعكسه الحقائب وارتدي مع الفساتين القصيرة وبقصّة الـ Fit and Flare، فمن المميّز أن ترتدي حقيبة الـ Flap Bag بألوان قويّة مع الفساتين المطبّعة أو بألوان أساسيّة مع الفساتين بالألوان الأساسيّة.

 

3- إرتديها مع الشورتات أو الجينزات: لإطلالة عمليّة، إختاري الشورت أو الجينز بقصّة الخصر العالي وارتدي معه التوب الأساسيّة Basic Top مع سترات البلايزر أو وحدها أو اختاري القمصان الناعمة أو الأساسيّة وارتدي الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Brogues أو الـ Loafers لا سيما تلك التي تأتي مزيّنة بالشراريب من الأمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية