إيما ستون بإطلالات مختلفة ولكن بحذاء واحد!

من إطلالات النجمات، نتعرّف على أبرز الأكسسوارات الرائجة والماركات الجديدة التي تصبح خيارنا الدائم، وأخيرًا، لاحظنا النجمة إيما ستون تعتمد دائماً في إطلالاتها حذاء كاحل بلون البيج أو الـ Camel، هذا الحذاء الذي يحمل توقيع ماركة Loeffler Randall، إنه حذاء Felix الذي تنسّقه ستون مع معظم إطلالاتها وملابسها.

ias

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن حذاء مميّز في موسم الشتاء، يناسب إطلالاتكِ كافّة ويليق بملابسك كلها، ننصحكِ باختيار هذا الحذاء أو أيّ حذاء آخر بلون الـ Camel، هذا اللون الذي يليق بمعظم الألوان.

بالصور، اليك ابرز النصائح لارتداء الاحذية طويلة الساق في شتاء 2015!

فكيف تنسّقين حذاء الكاحل بلون الـ Camel؟ إكتشفي فيما يلي أبرز النصائح!

1- إرتديه مع اللون الكحلي: عندما نتكلّم عن الإطلالة الحيويّة نعني بذلك الجينز، لذا نسّقي الحذاء بلون الـ Camel مع اللون الكحلي، فهذين اللونين يناسبان بعضهما وارتدي الجينز بالقصّة الضيّقة مع الكنزة الناعمة والمعطف بالقصّة المستقيمة باللون الكحلي واختاري شالاً مطبّعاً باللون الكحلي ولون آخر.

2- إرتديه مع الأسود: من الأساسيّة التي تليق بالـ Camel، الأسود، فارتدي الجينز بالقصّة الضيقة بلون الأسود مع قميص عادي Basic Shirt باللون الأبيض ومعطف على شكل سترة باللون الأسود ولا تنسي أن تنسّقي هذه الإطلالة مع قبّعة كبيرة بستايل Fedora وشال بلون البيج لإضفاء لمسة مميّزة.

إكتشفي أي حقائب وأحذية تختارين لصيف 2015!

3- إرتديه مع الرمادي: يليق لون البيج أو الـ Camel بالرمادي، فارتدي الحذاء بلون البيج مع الجينز بالقصّة الضيّقة والمعطف الكلاسيكي متوسّط الطول باللون الرمادي واختاري شالاً مطبّعاً باللون الرمادي والأسود ولا تنسي القبّعة الصوفية الرائجة هذا الموسم والتي تضفي لمسة شتويّة باميتاز.

4- إرتديه مع الأزرق: لإطلالة عمليّة،إرتدي الجينز بالقصّة الضيّقة مع القميص الأزرق الكلاسيكي ونسّقي فوقه سترة أو معطفًا بإحدى الألوان الأساسيّة كالرمادي أو الكحلي أو حتى الأسود.

بالصور، إكتشفي موضة حذاء الـ Timberland لهذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية