لإطلالة مميّزة هذا الموسم، اختاري الحقائب الصغيرة!

نشهد حالياً في عالم الموضة موجة انتشار الحقائب الصغيرة أو الـ Mini التي تسيطر على إطلالات عاشقات الموضة والفاشينيستا ونجمات هوليوود حيث باتت الحقائب ذات الحجم الصغير هي الموضة الأبرز من دون أن يعني ذلك أنّ الحقائب الكبيرة أو الـ Tote لم تعد رائجة غير أنّ الحقائب الصغيرة هي المسيطرة حالياً وذلك بعدما سيطرت حقائب الكتف أو الـ Cross Body Bags على عالم الموضة في المواسم السابقة.

ias

 

 

                    بالصور، إكتشفي أجمل الحقائب لصيف 2015!

 

 

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وملفتة، فننصحك باختيار الحقائب الصغيرة وتحديداً باللون الأسود إذ لا غنى عن هذا اللون الذي تفضّل معظم السيدات اختيار حقائبها بهذا اللون.

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل موديلات الحقائب الصغيرة باللون الأسود التي تقدّمها أهمّ دور الأزياء ومنها نذكر حقيبة Fendi Micro Peekaboo وكلوي Elsie وحقيبة سلفاتوري فيراغامو Mini sofia وغيرها من الحقائب المميّزة، فما هي أبرز النصائح لتنسيق هذه الحقائب بطرق مميّزة؟

 

                     بالصور، إكتشفي أجمل موديلات حقائب فالينتينو!

 

1- إرتديها مع موضة الـ Tailoring: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، إعتماد الإطلالة الرسمية أي Tailoring واختيار القطع الرسمية كموضة السروال الرسمي بالقصّة الواسعة أو السروال الرسمي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أي كابري كما موضة السروال الرسمية القصير والواسع بموضة الـ Culotte وكذلك السترة الرسمية والقميص الكلاسيكي بالأزرار وكذلك التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسط بالإضافة إلى موضة الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes.

 

2- إرتديها مع موضة الـ Fringe: من أكثر صيحات الموضة لهذا الموسم، الأزياء المزيّنة بالشراريب لا سيما الأزياء الجلدية،  لذا، إختاري الفستان بهذه الموضة أو التوب المزيّنة بالشراريب مع الشورت الجلديّ أو سروال الـ Culotte المزين بالشراريب وارتدي مع هذه الإطلالة الحقائب الصغيرة ذات الرباط الطويل لإطلالة حيويّة.

 

3- إرتديها مع موضة الميتاليك: تعود هذه الموضة لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة هذا الموسم، لذا، إختاري الحقائب الصغيرة باللون الأسود مع الفساتين الميتاليكيّة أو إختاري الشورتات الميتاليكيّة المنسّقة مع التوبات باللون الأسود أو الأبيض وارتدي الحقائب الصغيرة باللون الأسود.

 

4- إرتديها مع الفساتين الرسمية: من الرائج حالياً في عالم الموضة، إعتماد الحقائب الصغيرة مع الإطلالة الرسمية بدلا من ارتداء الكلاتشات، لذا، إختاري هذه الحقائب مع الفساتين متوسّطة الطول أو حتى مع الفساتين الرسمية الطويلة او حتى مع التنانير متوسّطة الطول المنسّقة مع التوبات القصيرة.

 

               بالصور، اليك اجمل موديلات حقائب موسكينو لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية