تألقي في عيد الحبّ بأجمل الحقائب!

من أكثر الأكسسوارات الأساسيّة لإطلالة مميّزة وناجحة، الحقائب إذ بإمكانها أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، لذا، من المهمّ أن تختاري أجمل التصاميم لكلّ مناسبة!

ias

 

           بالصور، اكتشفي أبرز اللوكات المنسقة لعيد الحب!

 

وبما أنّ عيد الحبّ قد اقترب، فمن الطبيعيّ أن تتألّقي بلوك مميّز وملفت يليق بهذه المناسبة ويعكسها ولكي تبدو إطلالتك مميّزة، عليكِ أن تختاري الحقيبة الملفتة وألبوم الصور أعلاه، يقدّم لكِ مجموعة من أجمل الحقائب التي يمكنكِ تنسيقها مع إطلالتك في عيد الحب!

 

ماذا ترتدين في هذه المناسبة؟ وأيّ حقيبة تختارين لكلّ إطلالة؟

 

1- لإطلالة أنيقة: إذا أردتِ إطلالة أنيقة ورسميّة في عيد الحبّ، ننصحك باختيار الفساتين ذات الطول المتوسّط أو التنانير بقصّة مستقيمة وذات الطول المتوسّط أيضاً، ترتدين معها الأحذية المروّسة والكلاسيكيّة وتنسّقين مع التنانير القمصان الناعمة المزينة بالرباط أو العقدة على الياقة أو القمصان الكلاسيكيّة بالأزرار.

مع هذه الإطلالة، ننصحك بإضفاء لمسة مميّزة من خلال اختيار الحقائب المزخرفة أو المطبّعة لا سيّما أنّ ملابسك مختارة بلوني الأبيض والأسود، لذا إختاري مثلاً حقيبة دولتشي آند غابانا أوكريستيان لوبوتان.

 

2- لإطلالة حيويّة: إعتمدي موضة الجينزات أو السراويل الواسعة بقصّة الـ Flared وارتدي معها التوبات أو الكنزات الناعمة القصيرة بموضة الـ Crop Sweater أو إختاري الـ T Shirt المطبّعة بالشعارات أو العبارات ونسّقي معها إما الكارديغان الناعمة إما السترة الجلدية إما البلايزر أو استبدلي هذه الجينزات أو السراويل بسراويل الـ Culotte وارتدي أحذية المول مثلاً أو أحذية الشرائط Lace up Sandals وارتدي مع هذه الإطلالة، الكلاتش المميّز ككلاتش ألكسندر ماكوين أو Red Valentino أو حتى ستيلا ماكارتني.

 

             قومي بهذا الاختبار واكتشفي من أنت في عيد الحب!

 

3- لإطلالة ملفتة: إعتمدي ستايل الـ Lady Like وارتدي التنورة ذات الطول المتوسّط والمنفوخة مع كنزة أو قميص ناعم تضعينه تحتها واختاري الحقيبة بمسكة اليد الصغيرة كحقيبة Furla أوRoger Vivier أو إرتدي التنورة القصيرة مع الكنزة المطبّعة بالرسومات أو المزيّنة بالبروش مثلاً مع الأحذية المروّسة من الأمام أو الأحذية طويلة الساق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية