تألقي في صيف 2015 بأحذية الغلادييتر!

برزت أحذية الغلادييتر أو المحارب منذ موسمين تقريباً في عالم الموضة وتحديداً في موسم صيف 2013 وقد سجّلت حضوراً خجولاً الصيف الماضي لتعود هذا الموسم وتشكّل إحدى الصيحات الأبرز في عالم الأحذية لا سيّما أنّ معظم الماركات العالمية وماركات البيع بالتجزئة قدّمت هذا التصميم في مجموعاتها لصيف 2015.

ias

 

            إكتشفي هنا حذاء Isabel Marant الرائج هذا الموسم!

 

إذاً، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة هذا الصيف، ننصحك بتنسيق أحذية الغلادييتر مع إطلالاتك ولكن انتبهي لطريقة اختيارك الملابس المناسبة لهذه الأحذية!

 

1- لإطلالة أنيقة: للحصول على إطلالة أنيقة ولكن في الوقت ذاته حيويّة، إختاري أحذية الغلادييتر الطويلة بالشرائط وارتديها مع الفساتين الضيّقة على الخصر والواسعة أي بقصّة الـ Fit And Flare أو مع الفساتين على شكل قمصان أي بموضة الـ Shirt Dress واختاريها مثلاً مقلّمة أو مقطّعة بمربعات أي بموضة الـ Tartan.

كما يمكنكِ اعتماد هذه الأحذية أيضاً مع التنانير القصيرة لا سيّما تلك بالقصّة غير المستقيمة التي تأتي في شكل المثلث من الأمام، ويمكنكِ تنسيق هذه التنانير مع القمصان الناعمة أو قميص الجينز أو التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top.

 

             إكتشفي هنا أي أحذية تختارين لصيف 2015!

 

2- لإطلالة حيويّة: إختاري أحذية الغلادييتر هذه قصيرة وارتديها مع جينز البوي فرند أو الجينز ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أو مع السراويل الكابري أو حتى الـ Culotte التي تناسبها أحذية الغلادييتر متوسّطة الطول وارتدي معها القمصان الناعمة أو الأساسيّة لإطلالة أنيقة أو مع الـ T Shirts المطبّعة لإطلالة حيويّة.

 

3- لإطلالة ملفتة: إعتمدي ستايل الـ Edgy مع أحذية الغلادييتر ونسّقي الملابس الجلديّة معها من خلال إرتداء الشورت الجلدي مثلاً أو السروال الجلديّ أو حتى التنورة الجلدية ونسقي معها إما قميص الجينز إما القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو حتى الـ T Shirts المطبّعة بالعبارات الملفتة.

 

          إكتشفي موضة حذاء الغلادييتر التي كانت رائجة في صيف 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية