حقيبة Puzzle من Loewe، عنوانكِ لإطلالة مميّزة هذا الموسم!

مع انضمام الممصّم J.W Anderson إلى دار لويفي، شهدت تصاميم هذه الدار تغييراً واضحاً من حيث الأسلوب والستايل وهذا الأمر بات واضحاً في مجموعة أندرسون الأولى مع دار لويفي وتحديداً مجموعة صيف 2015 التي ضمّت العديد من الأزياء الحيويّة التي عكست ستايل المرأة العصريّة والتي تبحث عن الإطلالة الملفتة والأنيقة ولكن العمليّة.

ias

من هذه المجموعة، لفتتنا الأكسسوارات أيضاً لاسيّما الحقائب والأحذية ،فقد قدّم أندرسون مجموعة مميّزة من الحقائب التي نتوقّع أن ترافق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة ومن بين هذه الحقائب التي لفتت أنظارنا، حقيبة Puzzle التي تتميّز بحجمها وأسلوبها العمليّ الذي يناسب الإطلالة اليوميّة كما الإطلالة الأنيقة.

إلى جانب كون هذه الحقيبة تتميّز بحيويّتها، تأتي المواد المستخدمة لتصميمها لتضيف إليها جودة عالية وتصنّفها من بين الحقائب الأكثر أناقة لا سيّما أنّ دار لويفي تشتهر بصناعة الجلد التي تقدّمها بجودة عالية منذ سنة 1846.

بالصور، اكتشفي اكسسوارات لويفي الجديدة

إذاً، مع انضمام أندرسون إلى دار لويفي، جرت بعض التعديلات على حقيبتي "أمازونا" و"فلامنكو" الكلاسيكيتين وها هو يقدّم أوّل حقيبة تحمل توقيعه الخاصّ وتصميمه، إنها حقيبة Puzzle.

من خلال شكلها المكعّب الجديد وجودة جلدها الفريدة من نوعها، جاءت حقيبة “THE PUZZLE” لينة بطريقة إستثنائية وقابلة للطيّ الى حدّ يمكن أن تصبح مسطّحة وتعكس هذه الحقيبة الجديدة أفكاراً سبّاقة من ناحية الشكل، البنية والمواد المستعملة، الأمر الذي سيجعلها حتماً من حقائب لويفي الأبرز والتاريخيّة.

بالصور، اليك مجموعة ازياء لويفي لشتاء 2014

تظهر حقيبة “THE PUZZLE” وكأنها مؤلفة من قطع هندسية جلدية صغيرة تم تقطيعها وإعادتها إذ يشير أندرسون في هذا الإطار: "بدأت العمل لإيجاد طريقة جديدة لتصميم حقيبة، مفتشاً في شكلٍ أساسي عن هيكلها، الأمر الذي تطلّب تفكيك حقيبة تقليدية لإبتكار قطعة مسطحة بوظيفة ثلاثية الأبعاد".

وبهدف الوصول الى تصميمٍ لا يُقلًد، تم العمل بدقة متناهية لتحقيق النعومة والليونة التي تتميز بها حقيبة الـ Puzzle والتي تبدو واضحة أيضاً على القصات والدرزات. لذا، إن كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة لهذا الموسم، ننصحك باختيار حقيبة Puzzle المتوفرة في حجمين مختلفين وبألوان متعدّدة وجلود مختلفة بما فيها جلد الغزال باللون البني الفاتح (الذهبي)، جلد العجل باللون المرجاني وجلد التمساح بلون الشوكولا.

بالصور، اليك مجموعة شنط لويفي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية