زيّني خصرك بحقيبةٍ في صيف 2015!

لإطلالة مميّزة وملفتة هذا الموسم، ننصحك باعتماد موضة حقيبة الحزام الرائجة في صيف 2015، هذه الصيحة التي نتوقّع أن تسيطر على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة وأن تكون الأكسسوار الأبرز هذا الموسم لما تضفيه من لمسة مميّزة على إطلالتك وتجعلها تبدو إطلالة الفاشينيستا بامتياز.

ias

 

لذا، إن كنتِ تبحثين عن عنصرٍ يحوّل إطلالتك من عادية إلى إطلالة ملفتة، فننصحك بامتلاك الجرأة واعتماد حقيبة الحزام بدلا من اختيار حقائب الكتف Cross Body Back أو الظهر Backpack.

 

إذاً، كيف تنسّقين حقيبة الحزام في صيف 2015؟

 

           بالصور، اليك ابرز الحقائب الملفتة لصيف 2015

 

1- إرتدي هذه الحقيبة مع التنورة: إختاري التنورة المثنيّة أي بموضة الـ Pleats واحرصي على أن تكون متوسّطة الطول وارتدي معها الأحذية الرياضية وقمصان الـ T Shirts ونسّقي معها جاكيت الجينز أو القميص المقطّع أو الجينز إذا أردتِ.

 

2- إرتدي هذه الحقيبة مع السروال الجلدي: لإطلالة قويّة و Edgy، إختاري السروال الجلدي أو الليغينغ الجلدي وارتدي معه الـ T Shirt الطويلة المطبّعة بالعبارات أو الرسومات وارتدي الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Slip On أو حتى الأحذية الرياضية كأحذية Airmex من نايكي الرائجة أو أحذية الكونفورس أو New Balance أو إختاري مع السروال الجلدي، القميص الواسع أو الفضفاض كقميص الجينز مثلاً.

 

           بالصور، اكتشفي الحقائب الابرز لشتاء 2016

 

3- إرتدي هذه الحقيبة مع سراويل الـ Culotte: لإطلالة أنيقة وملفتة، إعتمدي موضة سراويل الـ Culotte التي تأتي واسعة ولكن بطول يصل حدّ الكاحل وارتدي معها القمصان الأساسيّة بالأزرار والأحذية بالكعب العالي كأحذية المول الرائجة في صيف 2015 أو أحذية الشرائط أو حتى الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب الرفيع.

 

            بالصور، اليك ابرز حقائب شانيل لشتاء 2016

 

4- إرتدي هذه الحقيبة مع القمصان الطويلة: من صيحات الموضة هذا الموسم، القمصان أو الكارديغان الطويلة ومن الرائج أيضاً هذا الموسم تزيين هذه القمصان أو السترات بحزام، فاستبدلي الحزام بحقيبة على شكل حزام وارتدي هذه السترة فوق الليغينغ الجلدي مثلاً أو الفستان القصير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية