أحذية الـ Slider موضة في صيف 2015!

نبتعد عن الأحذية المفتوحة طوال موسم الشتاء لتعود هذه الأحذية وتتصدّر إطلالاتنا في موسم الصيف، لذا، من المهمّ أن تختاري الأحذية المفتوحة المميزة، التي تعدّ رائجة في كلّ موسم صيف، فأيّ أحذية تختارين لصيف 2015؟

ias

على ما يبدو، تعود أحذية الـ Slider إلى عالم الموضة هذا الصيف، والتي سيطرت الصيف الماضي على إطلالات الفاشينيستا لا سيما أحذية الـ Birkenstock التي تقدّم لكِ معظم الماركات من ألكسندر ماكوين إلى J Crew ومارك جايكوبز و Steve Madden وغيرها من الماركات أجمل موديلات أحذية الـ Slider.

إذاً، لا تتردّدي في تضمين خزانتك بإحدى أحذية الـ Slider التي يمكنكِ تنسيقها بالطرق التالية!

1- إرتديها لإطلالة حيويّة: من قال لكِ إنّ هذه الأحذية تناسب فقط الإطلالة الرياضيّة؟ من الرائج هذا الموسم أن ترتدي هذه الأحذية مع التنورة بقصّة الـ A Line أو المثنيّة أي بموضة الـ Pleats أكانت قصيرة أو متوسطة الطول تنسّقين معها القميص الأساسيّ مع عقد مميّز وكبير أو T Shirt أساسيّة أي Basic.

بالصور، اكتشفي اية احذية تسيطر على عالم الموضة في صيف 2015

2- إرتديها لإطلالة رياضيّة: إختاري السراويل الرياضية Sweatpant ونسّقي معها القمصان القطنيّة أو الـ T Shirts المطبّعة بالكتابات أو الرسومات أو إرتدي قميص الجينز أو السترة الرياضية بأسلوب الـ Bomber.

3- إرتديها لإطلالة المرأة الرجل: إعتمدي ستايل الـ Minimalism ونسّقي هذه الأحذية مع السروال الرسمي والقميص الرسمي أو البلايزر الرسمية واختاري البذلة باللون الأسود أو بإحدى الألوان القويّة الملوكيّة كالأحمر أو البنفسجي أو البرتقالي.

بالصور، اكتشفي احذية شارلوت اوليمبيا الجديدة لصيف 2015

4- إرتديها لإطلالة قويّة و Edgy: إختاري هذه الأحذية للأزياء الجلديّة ونسّقيها مثلاً مع السروال أو الليغينغ الجلدي أو إختاري الشورت أو التنورة الجلديّة وارتدي السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو إختاري القميص المزيّن بالمسامير أي بموضة الـ Studs مثلاً.

بالصور، اكتشفي حذاء ديور Fusion الصندل الجديد لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية