أيّ أحذية مسطّحة تختارين لصيف 2015؟

تسيطر الأحذية المسطّحة راهنا على عالم الموضة، ولم تعد تقتصر على الإطلالة الحيويّة أو الرياضيّة إنما باتت تنسّق مع الإطلالة الرسمية والفساتين الطويلة أو التنانير الرسميّة مثلاً إذ بدأت دور الأزياء العالمية بتقديمها ضمن مجموعاتها للأزياء الراقية.

ias

 

لذا، من المهمّ جداً إتقان أحذيتك المسطّحة واختيارها في شكلٍ يتماشى مع صيحات الموضة بامتياز خصوصاً أنّ هذه الأحذية ستكون رفيق إطلالاتك شبه الدائمة في عالم الموضة.

 

لصيف 2015، تبرز الأحذية المسطّحة على شكل باليرينا مروّسة مع شرائط على الكاحل أو مع بكلة على الكاحل بعدما سيطرت الأحذية الرياضيّة لمواسم عدّة على عالم الموضة.

 

             بالصور، اكتشفي الحذاء الاشهر في صيف 2015

 

فمن مجموعات بلانسياغا وأمبوريو أرماني وأوسكار دي لا رانتا وبوتيغا فينيتا وغيرها من المجموعات، لفتتنا موضة الأحذية المسطّحة المزيّنة بالشرائط أو البكلة على الكاحل ولكن كيف تنسّقين هذه الأحذية؟

 

1- لإطلالة رسميّة: إختاري هذه الأحذية مع التنورة ذات الطول المتوسّط واحرصي على أن تكون بالقصّة الواسعة A Line أو Flare ومثنيّة وارتدي معها القميص الأساسيّ بالأزرار وحقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة أو الكلاتش بالقياس الكبير أو إرتديها مع السروال الواسع ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أي بموضة الـ Culotte ونسّقي معه إما القميص الكلاسيكي إما السترة الرسمية أي بلايزر أو اختاري التوب الناعمة بقماش التول مثلاً.

 

2- لإطلالة حيويّة: إختاري الجينز بقصّة مثنيّة على الكاحل أو بطول كابري ونسّقي هذه الأحذية مع الجينز والقميص الحيويّ المقطّع أو المقلّم أو حتى الـ T Shirt القطنيّة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو التوب القصيرة بموضة الـ Crop Top.

 

         بالصور، اكتشفي اجمل الاحذية لصيف 2015

 

3- لإطلالة ملفتة: إختاري موضة الـ Jumper أو الـ Jumpsuit أو إرتدي الشورت القصيرة أو التنورة القصيرة بقصّة الظرف أو الـ Culotte واختاري معها القمصان الناعمة التي تضعينها تحتها أو قميص الجينز أو التوبات الأساسيّة Basic ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بقبّعة مثلاً أو بعقد كبير وملفت.

 

       بالصور، اليك موضة الحذاء الـ Slider لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية