كيم كارداشيان ترتدي أحذية صديقها!

منذ ظهورها إلى العلن مع صديقها، مغني الراب ومصمّم الأزياء، كانيي ويست وكيم كارداشيان لا تتوقّف عن اختيار الملابس بأسلوب الروك أو أسلوب الـ Edgy، الأمر الذي جعل الصحافة المختصّة بالموضة تتكلّم كثيراً عن إطلالاتها الأخيرة وعن التغيير الملحوظ في أسلوبها.
 
ولأن ياسمينة تتابع أخبار الموضة وتهتمّ بتزويدك بآخر الصيحات وإطلالات المشاهير، عرضت عليكِ مسبقاً بعض الصور التي تظهر التغيير الواضح في أسلوب كيم كارداشيان التي باتت ترتدي بحسب ذوق صديقها كانيي ويست ولكن ما لم نذكره سابقا ًهو أنّ كيم كارداشيان قد تخلّت مؤخّراً عن أحذية كريستيان لوبوتان الكلاسيكيّة والمميّزة كما أحذية Giuseppe Zanotti وجيمي شو لتختار عوضاً عنها أحذية صديقها!
 
أجل، إنّها أحذية كانيي ويست الذي أطلق مجموعة من الأحذية المميّزة كما صمّم بعض الموديلات لصالح ماركة Giuseppe Zanotti، هذه الماركة التي تعتبر من بين الأشهر في عالم الأحذية كما أنّها تليق بأسلوب كيم كارداشيان الجديد.
 
إنّها أحذية تتماشى مع الأسلوب الـ Edgy ويمكن ارتداؤها مع الملابس الجلديّة كالليغينغ الجلديّ والفساتين الجلديّة كما البليزر بقصّة الأكتاف العريضة والجينزات الممزّقة أو بقصّة البوي فرند، فما رأيكِ بهذه الأحذية؟