حقائب غوتشي أو روبيرتو كافالي؟

ليست فقط الملابس والازياء هي ما تهمّ السيّدات، فالحقائب تأخذ أيضا ًحيّزاً مهماّ في حياة النساء اللواتي يحرصن دائماً على اختيار حقيبة مميّزة تضفي على إطلالاتهن لمسة حيويّة وأنيقة.

ias

 

ومن بين دور الأزياء العالميّة التي تطلق أجمل موديلات الشنط، نذكر دار غوتشي وروبيرتو كافالي وأنتِ، حقائب من تفضّلين؟

 

لربيع 2013، أطلقت كل ّمن دار غوتشي ودار روبيرتو كافالي، مجموعة مميّزة من الحقائب حيث تميّزتحقائب غوتشي بحيويّتها وأسلوبها العمليّ إذ رأينا الحقائب الكبيرة أو  حقائب الـ Tote تطغى على هذه المجموعة كما حقائب اليد الكبيرة وحقائب الكتف، إلى جانب حقائب الـ Cross Body Bags ذات الرباط الطويل.

 

ليس الحجم فقط هو ما جعلنا نصف هذه الحقائب بالعمليّة، إنّما ألوانها أيضاً تدل على أنها حقائب تناسب الأيام العادية والمناسبات غير الرسمية حيث أنّها جاءت بألوان أساسيّة كلاسيكيّة كالأسود والبني والبيج في غياب تام لعنصر التميّز والموديلات الغريبة، من دون أن يعني ذلك أن حقائب غوتشي تلك ليست بالجميلة.

 

أما بالنسبة إلى حقائبروبيرتو كافالي، فأتت بعكس حقائب غوتشي، مليئة بالأناقة والرقيّ حيث أنّ معظمها جاء بقياس صغير إذ رأينا العديد من الكلاتشات والحقائب الصغيرة ذات مسكة اليد القصيرة.

أما بالنسبة إلى الألوان، فلم نشهد الكثير من الألوان الأساسيّة في مجموعة حقائبروبيرتو كافالي، إنما طغت بدلاً منها ألوان الباستيل كالزهر والأصفر والأزرق الفاتح إلى جانب الأبيض الذي طغى على المجموعة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية