أبرز 5 موديلات أحذية مسطّحة لصيف 2013

ودّعي الأحذية بالكعب العالي وضمّني خزانتك بالعديد من الأحذية المسطّحة، فهذه الأحذية هي الطاغية هذا الموسم من دون أن يعني ذلك أنّ الأحذية بالكعب العالي ليست بموضة إنما من المفضّل أن تختاريها بكعب عريض وبطول متوسّط.
 
فإذا كنتِ تفضّلين الأحذية المسطّحة، إنّ موسم صيف 2013 هو الموسم الأفضل لكِ حيث أنّه وفي هذا الموسم، يمكنكِ أن تتسوّقي أجمل موديلات الأحذية المسطّحة، فما هي؟
 
1- الأحذية المسطّحة المروّسة: لم يعد سراً أنّ الأحذية المروّسة عادت إلى عالم الموضة هذا الموسم، فاختاري أحذيتك المسطحة مروّسة من ماركات مثل دولتشي آند غابانا وفالينتينو.
 
2- أحذية الباليرينا: عندما نأتي على ذكر الأحذية المسطّحة، تعتقد الكثيرات بأننا نعني أحذية الباليرينا، فهي إحدى الموديلات الأكثر انتشاراً في عالم الأحذية المسطّحة، لذلك لا تتخلي عنها هذا الموسم واختاريها من الماركة الأشهر في تصنيع أحذية الباليرينا، ماركة Repetto.
 
3- أحذية الـ Loafers: تكلّمنا كثيراً عن هذه الأحذية التي تذكرنا بحقبات ماضية وبموضة السبعينيات والثمانينيات، فلا تنسي أن تضمني خزانتك بهذه الأحذية.
 
4- أحذية الـ Oxford أو الـ Brogue: تماشياً مع موضة المونوكروم وموضة الـ Minimalism اي المرأة الرجل وموضة جينز البوي فرند، اختاري هذا الموسم أحذية الـ Brogue التي تشبه الأحذية الرجالية.
 
5- الصنادل المفتوحة: بعدما غابت الموسم الماضي، تعود الصنادل المفتوحة لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة هذا الموسم!
 
إنّ الأحذية المسطّحة هذه، تليق بالإطلالة الحيويّة كما السبور شيك أي التي تجمع ما بين الأسلوب الحيويّ والكلاسيكيّ، فارتديها مع السراويل المثنيّة أو جينز البوي فرند أو مع التنانير والفساتين الماكسي وشورتات الـ Culotte أو سراويل الـ Palazzo.