أحذية المحارب، موضة في صيف 2013

من عروض الأزياء العالميّة وتحددياً عرض أزياء فيرساتشي وتوم فورد، لفتتنا عودة موضة أحذية المحارب أي أحذية الغلادييتر Gladiator وسرعان ما تبنّتها نجمات هوليوود ومن بينهنّ كورتني كارداشيان، شقيقة كيم كارداشيان وريهانا كما أنجيلينا جولي وهيفاء وهبيفي العالم العربي.

ias

 

إنّ موضة أحذية المحارب ليست بجديدة على عالم الموضة إنما غابت لسنوات عنه وها هي تعود هذا الموسم، فضمّني خزانة أحذيتك الصيفيّة بإحداها واختاريها إما مسطّحة ككورتني كارداشيان أو بكعب عالٍ كريهانا وأنجيلينا جولي التي تألقت بها على السجادة الحمراء.

 

وإذا كنتِ لا تدركين مع أيّة قطعة تنسّقين هذه الأحذية، إلقي نظرة على هذه النصائح:

 

  • ارتديها مع الشورتات أي السراويل القصيرة واختاريها إما من الجينز وممزّقة أو اختاريها مقلّمة وإذا اخترتِ الأولى، ارتديها مع القمصان بألوان النيون أو الباستيليّة أو حتى مع القمصان المزيّنة بالمسامير أي موضة الـ Studs و الـ Spikes واعتمدي أسلوب الروك، أما إذا اخترتيها مقلّمة، فاختاري فقط القمصان النيود والناعمة.

 

  • التنانير القصيرة Mini Skirts واختاريها جلديّة وارتديها مع السترات من دون أكمام أي جيليه، هذه السترات التي يمكن أن تختاريها من الجينز او جلديّة أو مع التنانير الواسعة بقصّة الـ Flared المصنوعة من التول أو الشيفون فتمزجين بذلك الأسلوب الناعم بالأسلوب الـ Edgy.

 

  • الفساتين القصيرة أو الـ Jumpsuit القصير، واختاري القطعتين ناعمتين وارتدي معهما حقائب الكتف Cross Body Bags أو الحقائب الكبيرة.

 

إكتشفي هنا، حذاء النجمات الأشهر في عالم هوليوود اليوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية