إليك صور موديلات بلايز سهره فخمه

صور موديلات بلايز سهره فخمه

صور موديلات بلايز سهره فخمه

صور موديلات بلايز سهره فخمه

تمتّعي بإطلالة أخّاذة تسرق الأنظار في السهرات بأفخم البلايز المواكبة للموضة. اختارت لك ياسمينة مجموعة من البلايز الفخمة لتنتقي منها الموديل الذي يعجبك. تصفّحي الصور معنا واضمني إطلالة مثالية في مناسباتك.

ias

الأبيض والأسود لإطلالة كلاسيكية

الأبيض والأسود لإطلالة كلاسيكية

بلايز سهره فخمه بالصور

جرّبي هذه البلوزة الأنيقة من قماش الساتان لتحصلي على إطلالة راقية في مناسباتك. تتميّز هذه البلوزة البيضاء بتصميمها الرّائع عند القبّة والصدر. غير أن تداخل اللون الأسود عليها عند الخصر يزيد من رونقها وأناقتها.

الكروشيه يزيد من أناقتك

الكروشيه يزيد من أناقتك

اجمل بلايز سهره فخمه

نقدّم لك هذه البلوزة السوداء الرّائعة لتتمتّعي بلوك أنيق في السهرات. يكمن جمال هذه البلوزة بقماش الكروشيه الذي يزيّنها عند الصدر والأكتاف وتصميمها الأنثوي والسّاحر.

بلوزة أنيقة بتصميم مميّز

بلوزة أنيقة بتصميم مميّز

موديلات بلايز سهره فخمه

اختاري هذه البلوزة الجميلة من قماش التول لتتألّقي جمالاً وأناقة في سهراتك. تتميّز هذه البلوزة بتصميمها الأنثوي والكشكش الذي يزيد من روعة إطلالتك. غير أن لونها المشمشي النّاعم يضفي نعومة ورقّة على مظهرك.

الدانتيل يبرز أناقتك

الدانتيل يبرز أناقتك

صور بلايز سهره فخمه

تمتّعي بإطلالة راقية ومبهرة بقميص من قماش الدانتيل الأنيق. تمنحك هذه البلوزة الرّائعة باللون الرّمادي إطلالة لا مثيل لها نظراً إلى تصميمها المميّز عند القبّة والأزرار. غير أن أكمامها الطويلة وقماشها الرّاقي تجعل منها بلوزة مثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية