شاهدي بالصور اجمل ازياء سرايا عابدين

اجمل صور ازياء سرايا عابدين

اجمل صور ازياء سرايا عابدين

اجمل صور ازياء سرايا عابدين

اشتهر مسلسل سرايا عابدين بفخامة أزيائه وملابسه التي تجسّد زمن الملوك. فبعد عرض كل من مسلسلي حريم السلطان وسرايا عابدين أصبحت فساتين الأميرات تثير فضول الكثيرين نظراً إلى تصايميها الرّائعة وفخامة أقمشتها. تصفّحي معنا صور الأزياء الرّائعة التي اخترناها  لك من مسلسل سرايا عابدين التي ستسافر بك عبر الزّمن.

ias

الأميرة فريال بفستان ليلكي

 الأميرة فريال بفستان ليلكي

اجمل ازياء سرايا عابدين

تألّقت الممثلة اللبنانية نور أميرة في أحد مشاهد المسلسل بفستان ليلكي رائع. يتميّز هذا الفستان بقماشه اللّامع وتصميمه المميّز عند الصدر. غير أن أكمامه القصيرة من قماش الدانتيل الأبيض إلى جانب قصّته عند الأكتاف تبرز أناقة الأميرة فريال وأنوثتها.

صافيناز هانم بفستان برونزي

صافيناز هانم بفستان برونزي

احلى ازياء سرايا عابدين

أطلّت الممثلة المصرية نيللي كريم التي تلعب دور صافيناز هانم بفستان برونزي أنيق ومميّز. يكمن جمال هذا الفستان بقماشه الرّائع وتصميمه المميّز عند الصدر وتحت الخصر لتظهر نيللي بإطلالة راقية بامتياز.

فستان الملكة خوشيار النبيذي

فستان الملكة خوشيار النبيذي

ازياء سرايا عابدين بالصور

إليك هذا الصورة التي تظهر بها يسرا  بفستان نبيذي اللون. يتّسم هذا الفستان بقماشه الرّائع وتصميمه الأنيق عند الكتفين الذين يمنحان الملكة خوشيار إطلالة راقية بامتياز.

الأميرة نازلي بفستان أسود

الأميرة نازلي بفستان أسود

صور ازياء سرايا عابدين

شاركت الممثلة اللبنانية كارمن لبس في مسلسل سرايا عابدين مؤديةً دور الأميرة نازلي عمّة الخديوي. وقد أطلّت في إحدى الحلقات بفستان أسود جميل وأنيق بقماش راقٍ. يكمن جمال هذا الفستان بتصميمه عند الأكتاف الذي يبرز أنوثة الأميرة نازلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية