شاهدي بالصور موديلات بلايز كوريه 2014

صور موديلات بلايز كوريه 2014

صور موديلات بلايز كوريه 2014

صور موديلات بلايز كوريه 2014

كوني على عرش الموضة مع آخر الصيحات للبلايز الكورية وتألّقي بإطلالة عصرية وأنيقة تلفت الأنظار. تتمتّع البلايز الكورية بلمسة أنثوية راقية وتتميّز بتصاميمها الكلاسيكية الأنيقة والنّاعمة، لذلك اختارت لك ياسمينة مجموعة صور لأجمل هذه البلايز لعام 2014 لتختاري منها الموديل الذي يروقك.

ias

بلوزة راقية من قماش الدانتيل

بلوزة راقية من قماش الدانتيل

صور بلايز كوريه 2014

إن كنت ترغبين بإطلالة راقية وأنيقة، اختاري هذه البلوزة البيضاء الرّائعة من قماش الدانتيل لأنها ستمنحك أسلوباً ساحراً بأكمامها الطويلة وتصميمها المميّز عند الصدر والأكتاف.

قميص أسود بسيط

قميص أسود بسيط

بالصور بلايز كوريه 2014

جرّبي هذا القميص الأسود النّاعم لإطلالة بسيطة وأنيقة. يتميّز هذا القميص بقماشه الرّقيق والجيوب عند الصدر ليمنحك ستايلاً ملفتاً.

بلوزة من الشيفون الزهري

بلوزة من الشيفون الزهري

موديلات بلايز كوريه 2014

تمتّعي بإطلالة مشرقة وناعمة مع هذه البلوزة المميّزة من قماش الشيفون. يكمن جمال هذه البلوزة بقبّة العنق المميّزة ولونها الزّهري الخافت.

بلوزة كورية مميّزة

بلوزة كورية مميّزة

اجمل بلايز كوريه 2014

أطلّي بإطلالة تملؤها الحيوية والأناقة مع هذا القميص الأبيض المزيّن بالرسومات الصغيرة التي تضفي عليه رونقاً وتميّزاً. أمّا تصميمه الكلاسيكي يمنحك مظهراً أنيقاً وراقياً.

بلوزة جميلة للوك مبهر

بلوزة جميلة للوك مبهر

احلى بلايز كوريه 2014

اختاري هذه البلوة الزّهرية بقبّة عنقها السوداء لتبهري من حولك بإطلالة مميّزة وأنيقة. تتميّز هذه البلوزة ببساطة تصميمها وتناغم لونيها لتحصلي على لوك فريد من نوعه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية