واكبي موضة شتاء 2014 مع أجمل موديلات بناطيل ليقنز

من أين جاءت موضة بناطيل الليقنز أو الليغنغ؟ هل هي صيحة جديدة دخلت عالم الموضة أم أنها من الأزياء القديمة التي أعاد المصممون إحياءها من خلال تصاميمهم الأخيرة؟ هل تناسب بناطيل الليغنغ كافة الإطلالات أم أنها لا تناسب سوى الأزياء الكاجوال والعصرية؟

ias

منذ القرن الرابع عشر، دخلت بناطيل الليغنغ عالم الأزياء غير أنها كانت في البدء عنصراً أساسياً من أزياء الرجال، ثم تحوّلت في الثمانينيات إلى أزياء نسائية وذلك مع انخراط المرأة في مجال العمل ورغبتها في الحفاظ على رشاقتها وممارسة الرياضة. إستعانت النساء ببناطيل الليغينغ في البدء كأزياء رياضية، غير أنها وللراحة التي توفرها للسيدة، تحوّلت لاحقاً إلى عنصر أساسي ومهم في خزانة المرأة.

اجمل موديلات بناطيل ليقنز 2014

وهناك أنواع شتى من الليغينغ، وهي تتميّز بطبعاتها الملفتة والأقمشة المتنوعة التي تصنع منها.

إستعيني ببناطيل الليغينغ أو الليقنز المطبّعة لإطلالاتك اليومية والكاجوال ونسّقيها مع اجمل موديلات البلايز الطويلة الواسعة. إختاري من محلات فوريفر 21 موديلات الليغينغ المطبعة بالأزهار أو الأشكال الهندسية ونسّقيها مع البلايز الأحادية اللون.

موديلات بناطيل ليقنز 2014 بالصور

أما إن كنت تحبين الإطلالات الجريئة والتي تواكب آخر صيحات الموضة، إختاري بناطيل ليقنز مطبعة بنقشة النمر واختاريها من محلات مانجو Mango.

موديلات بناطيل ليقنز 2014 جريئة

إن كنت ترغبين باعتماد بناطيل الليغينغ للإطلالات المسائية، إختاريها مصنوعة من المخمل من محلاتزارا Zaraونسّقيها مع البلايز بأحد الألوان الأساسية.

موديلات بناطيل ليقنز 2014 للمساء

يمكنك أيضاً اعتماد أسلوب كلاسيكي أنيق واختيار بناطيل ليقنز جلدية من مجموعة هارودز Harrods. نسّقيها مع حذاء رسمي أسود بالكعب العالي واختاري كلتش أسود كلاسيكي.

موديلات بناطيل ليقنز 2014 جلدية

واكبي آخر صيحات الموضة واطلقي العنان للمرأة العصرية الموجودة فيك واختاري البناطيل الميتاليكية من مجموعة أزياء فوريفر 21.

للجريئات موديلات بناطيل ليقنز 2014

ولكن كيف ترتدين بناطيل الليغينغ هذا الشتاء؟

لإطلالة رياضية بامتياز، إختاري الأحذية الرياضية الأسلوب والجاكيتات القطنية. كما يمكنك اختيار الجزم الفلات أو الجزم الكاحل أو الـ Ankle Boots لإطلالة كاجوال يومية.

وننصحك باعتماد بناطيل الليغينغ مع البلايز الواسعة والفضفاضة التي تعرف أيضاً بـ Oversized Sweater والتي غالباً ما تكون طويلة وواسعة.

موديلات بناطيل ليقنز 2014 مع البلايز

أما إن كنت تملكين بناطيل ليغينغ مطبّعة أو مزينة بالأشكال أو حتى ملوّنة، ننصحك باختيار قمصان الجينز وتنسيقها مع هذه البناطيل الضيقة. تتماشى قمصان الجينز الرائعة جداً هذا العام مع كافة موديلات وألوان وطبعات بناطيل الليغينغ.

موديلات بناطيل ليقنز 2014 مطبعة

إجتاحت صيحة جديدة عالم بناطيل الليغينغ هذا العام، وهو الحذاء الطويل الساق على شكل ليغينغالذي برز في أهم عروض أزياء مجموعات شانيل Chanel وديور Dior.

موديلات بناطيل ليقنز 2014 على شكل حذاء

واللافت في الأمر هو الشعبية الواسعة التي لاقاها هذا الموديل الجديد من الليغينغ. ففي خلال تواجد النجمة اللبنانية هيفاء وهبيفي باريس، تألقت هيفاء في لوك خلاب إختارته من مجموعة كريستيان ديور Christian Diorوعمدت إلى ارتداءالحذاء الطويل الساق على شكل ليغينغ.

هيفاء و موديلات بناطيل ليقنز 2014

وأكثر ما تحبه النساء في بناطيل الليغينغ هي الراحة التي توفرها وتنوّع الموديلات مما يجعله يتلائم مع العديد من الإطلالات واللوكات.

ففي خلال تصوير حلقات عرب أيدول Arab Idol تألقت النجمة اللبنانيةنانسي عجرم بأجمل موديلات الليغينغ فعمدت إلى اختيار الليغينغ الجينز في لوك عصري وكاجوال، والليغينغ الترتر في لوك رسمي يلائم السهرات.

نانسي في موديلات بناطيل ليقنز 2014

كذلك، اختارت أمل العوضيبناطيل ليغينغ من الجينز لترتديها في إحدى الجلسات التصويرية التي خضعت لها مؤخراً.

موديلات بناطيل ليقنز 2014

بين الإطلالات الرسمية والكاجوال، نوّعت سيلينا غوميز بين مختلف أشكال الليغينغ فاعتمدته باللون الأسود في إحدى الإطلالات، في حين اختارته مزيناً بالترتر ونسّقته مع قميص سوداء لإطلالة رسمية وشيك.

غوميز في موديلات بناطيل ليقنز 2014

تميّزت النجمة ريهانابملابسها الجريئة والملفتة التي تواكب آخر صيحات الموضة. إعتمدي الليغينغ الجينز تماماً مثل ريهانا وارتديه مع البلايز القصيرة، أو إحصلي على إطلالة عصرية تشبه إطلالات راكبي الدراجات النارية واختاري الليغينغ الجلد الأسود.

ريهانا في موديلات بناطيل ليقنز 2014

يبدو أنكيم كاردشيان تعشق ارتداء الليغينغ فهي تختاره لإطلالاتها الرياضية كما الرسمية منها.

موديلات بناطيل ليقنز 2014

مايلي سايرس التي شغلت العالم بأسره بالحديث عنها مؤخراً وعن التغيير الجذري والغريب بأسلوبها الذي بات جريئاً بامتياز، إعتمدت أيضاً الليغينغ في العديد من إطلالاتها.

سايريس و موديلات بناطيل ليقنز 2014

تعتمد تايلور سويفتالتي تعرف بأسلوبها الأنيق والناعم والأنثوي، بناطيل الليغينغ في إطلالاتها اليومية، كما أنها تختاره لأزيائها الرياضية.

موديلات بناطيل ليقنز 2014 الرياضية

يمكنك التسوّق أونلاين وشراء أجمل موديلات الليغينغ التي تلائم إطلالاتك الرياضية والكاجوال من المجموعة الواسعة والمتنوعة من السراويل الضيقة من ماركة تيما Tima المتوفرة علىموقع Mooda.com.

للرياضة موديلات بناطيل ليقنز 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية