تعرّفي على موضة السراويل في شتاء 2014 وأبرز النصائح لارتدائها!

يبقى السروال من القطع الأهمّ في خزانة المرأة وفي كلّ موسم، تتبدّل صيحات السراويل، فما هي موضة السراويل لشتاء 2014؟

ias

 

إلى جانب جينز البوي فرند، الذي تبقى موضته مستمرّة في موسم شتاء 2014 حيث برز في موسم صيف 2013، نقدّم إليكِ في ما يلي أبرز موديلات الجينزات والسراويل الرائجة هذا الموسم ولكن وقبل ذلك، ننصحك بارتداء جينز البوي فرند هذا الشتاء، مع أحذية الكاحل Ankle Boot والكنزات الواسعة الفضفاضة أو الكنزات الصوفيّة أي بموضة الـ Fuzzy Sweaters.

 

تعرّفي هنا على موضة السراويل لشتاء 2014!

 

فما هي موديلات السراويل والجينزات الأخرى الرائجة في شتاء 2014؟

 

1- الجينز بالقصّة الضيقة: على الرغم من أنّ جينز البوي فرند مسيطر على عالم الموضة، إلا أنّ قصّة جينز الضيّقة من Victoria Beckham موضة أيضاً هذا الموسم، فارتديها مع الأحذية المروّسة والكنزات بقبّة العنق العالية أو مع القمصان الكلاسيكيّة وسترات الفرو والأحذية الطويلة الساق.

 

2- الجينز المطبّع بالرسومات الهندسيّة: إنّ نقشة الأشكال الهندسيّة مستمرة في شتاء 2014، فاختاري السراويل بخطوط هندسيّة مستقيمة منJ Brand وارتديها مع الكنزات أو القمصان بالألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود وارتدي معها الأحذية باللون الأسود واعتمدي موضة المونوكروم.

 

3- السروال المطبّع: من Kenzo، اختاري لشتاء 2014 السراويل المطبّعة وارتديها مع الكنزات إما المطبّعة ولكن بنقشة مختلفة معتمدة بذلك موضة الـ Mismatching Prints أو بألوان قويّة أو اختاري قميص الجينز أو القميص الأبيض مع الأحذية المروّسة.

 

4- السروال المقلّم بموضة الـ Stripes: تسيطر هذه الموضة على موسم شتاء 2014 وأفضل صيحة تعتمدينها مع السراويل المقلّمة هو أن ترتدي الكنزات باللون الأسود أو القميص الأسود أو الأبيض أي موضة المونوكروم أو قميص الجينز لإطلالة حيويّة مع أحذية الكاحل والقبعة المميّزة.

 

5- السروال المطبّع بالأزهار: من ماركة Phillip Lim، اختاري السراويل المطبّعة بالأزهار وارتدي معها قميص الجينز لإطلالة ملفتة أو مع القمصان الناعمة بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض مع أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية والسترة الجلدية Biker Jacket.

 

6- الجينز بأسلوب الدراجة النارية: بعدما سيطرت السترة الجلديّة وحذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية على عالم الموضة الموسم الماضي وما زالت حتى هذا الموسم، ها هو الجينز المستوحى من أسلوب الدراجة النارية والذي برز في حقبة الثمانينيات، يبرز في موسم شتاء 2014، فارتديه مع أحذية الكاحل Biker Boots ومع السترة الجلديّة واعتمدي ستايل الروك.

 

7- السروال المزخرف بموضة الباروك: منZara، اختاري السروال المزخرف، فهذه الموضة رائجة كثيراً في موسم شتاء 2014 وارتديه مع القمصان أو السترات المخمليّة أي بموضة الـ Velvet أو مع توبات الدانتيل لإطلالة رسميّة أو مع قميص الجينز وكنزة برسمة مميّزة لإطلالة حيويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية