التنورة المنفوخة، موضة بارزة في شتاء 2014!

تتجنّب العديد من النساء ارتداء التنورة في موسم الشتاء ولكنّ التنورة المنفوخة وذات الطول المتوسّط موضة تسيطر على عالم الأزياء في موسم شتاء 2014 وهذا الأمر بات واضحاً حيث أنّ معظم الفاشينيستا أو عاشقات الموضة كما النجمات لا يفوّتن فرصة إلا ويتألقن بالتنورة المنفوخة أي بموضة الـ Full Lady Like Skirt التي تأتي بقصّة واسعة Flared وبطول يصل حدّ الركبة أو أطول.

 

وإذا كنتِ تعتقدين أنّ هذه التنورة لا تناسب موسم الشتاء، فاعتقادك هذا خاطئ، لذلك، إتبعي النصائح التالية واكتشفي كيف ترتدين التنورة المنفوخة في شتاء 2014!

 

1- ارتديها مع الكنزات الصوفية: هي موضة في شتاء 2014، إنّها موضة الـ Fuzzy Sweaters، فارتديها مع التنانير المنفوخة واختاري هذه التنانير مطبّعة والكنزات بلون واحد وارتديها مع الأحذية المروّسة وبالنسبة إلى المعطف أو الجاكيت، بإمكانكِ أن تختاري الجاكيت القصيرة بالأكمام الواسعة وأن تضعيها على أكتافك.

 

2- ارتديها مع الكنزات الرياضيّة: لإطلالة حيويّة، اختاري الكنزات الرياضيّة ككنزة Kenzo أو Givenchy برسمة البامبي واختاري التنورة المنفوخة من التول أو جلديّة وارتدي مع هذا اللوك السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة الناريّة Biker Jacket واختاري أحذية الكاحل بالأسلوب ذاته وارتدي معها إذا أردتِ الجوارب الصوفيّة.

 

إكتشفي هنا أبرز النصائح لارتداء كنزة Kenzo!

 

3- ارتديها مع القمصان الكلاسيكيّة: لإطلالة رسميّة، اختاريها جلديّة ومثنيّة أو عاديّة وارتدي معها القميص الأبيض أو الأسود الرسمي وزيّنيه بقبّة عنق مميّزة أو بقلادة ملفتة واختاري لهذا اللوك سترة أو معطف الفرو.

 

4- ارتديها مع التوب القصيرة: إنّها موضة الـ Cropped Tops الرائجة في شتاء 2014 والتي تناسب موضة التنانير المنفوخة، فارتديها لإطلالة ملفتة واختاريها صوفية وبأكمام طويلة ولكن قصيرة تظهر خصر التنورة ونسّقي لهذه الإطلالة أحذية الكاحل بالكعب العريض Block Heels أو الأحذية الطويلة الساق التي يصل طولها فوق حدّ الركبة.

حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏