2013 تتذكّر: إطلالات مايا دياب المثيرة للجدل!

لا شكّ أنّها نجمة مثيرة للجدل، إنّها مايا دياب التي تلفت الأنظار في كلّ إطلالة لها وتجعل نفسها حديث الساعة والصحافة وذلك بسبب إطلالاتها التي تأتي أحياناً غريبة وأحياناً أخرى ملفتة وفريدة من نوعها فيما تتخطى أحياناً أخرى الخطّ الأحمر وتأتي فعلاً مثيرة للجدل ولكن بالمعنى السلبيّ كما حصل مؤخراً عندما أطلّت علينا في عشاء علامة مجوهرات Voyageur الذي أقيم في فندق Four Seasons بفستان شفاف كشف عن جسمها، فبدت وكأنها شبه عارية، هذا الفستان الذي حمل توقيع المصمّمنيكولا جبران الذي تتعامل معه عادة النجمة مايا دياب.

ias

 

بما أنّنا على مقربة من بداية عام جديد، ننتظر مايا دياب طبعاً بإطلالات جديدة، فأيّ لوكات ستعتمد يا ترى؟ بانتظار أن يبدأ العام الجديد وأن نكشتف لوكات مايا دياب الجديدة، نتذكّر معكِ أكثر إطلالات مايا دياب إثارة للجدل في سنة 2013!

 

حملت هذه السنة، إطلالات غريبة لمايا دياب وأخرى فريدة وملفتة ولكن مما لا شكّ فيه أنّ جميع هذه الإطلالات لفتت أنظارنا، فإطلالتها بالفستان الأسود الماكسي واعتمادها الشال الناعم والشفاف على الشعر أتت مميّزة خاصّة أنّه من الرائج تزيين الشعر بأكسسوارات مختلفة كما أنّ إختيارها لموضة الـ Studs أو الـ Spikes أي المسامير في إحدى الإطلالات أمر مميّز لأنّ هذه الموضة تعتبر رفيقة إطلالات مايا الدائمة، فمايا دياب هي عرّابة هذه الموضة خاصّة وأنّها تعتمدها في كلّ إطلالة بطريقة مختلفة وفي هذا اللوك، اختارت مايا أن تكون التوب والجاكيت بهذه الموضة.

 

[إكتشفي هنا إطلالات مايا دياب بموضتي الـ  Spikes  والـ Studs!](http://مايا دياب سجينة موضتي الـ Studs والـ Spikes!)

 

ومن إطلالات مايا دياب الغريبة، إطلالاتها في متجر Level Shoe District في دبيّ حين ارتدت فستاناً أسود عاديّاً مميّزاً بشقّ طويل وتحويلها هذا الفستان العادي إلى فستان مثير للجدل من خلال ارتدائها جوارب ظاهرة ونظارات شمسيّة مدوّرة وقفازات جلديّة باللون الأبيض.

 

ومن المعروف عن مايا دياب حبّها لارتداء الفساتين والتنانير القصيرة ولكن إطلالتها بشعرها الأحمر لم تقتصر على الفستان القصير إنما اختارته مكشوف على الصدر على شكل القلب وهذه القصّة تتطلّب جرأة كبيرة، بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا كثيراً إطلالاتها بالفرو خاصّة وأنها بدت بأنها شبه عارية، هذه الإطلالة التي فضّلت فيها مايا التركيز على أكسسوارات الشعر من اختيارها الملابس.

 

إكتشفي أغرب الصيحات التي اعتمدتها مايا دياب!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية