2013 تتذكّر: أبرز لحظات هيفاء وهبي مع الموضة!

من الفنانات العربيّات اللواتي نعتبرهنّ فاشينيستا في العالم العربي، النجمة هيفاء وهبي التي تتمتّع بستايل جذّاب وتختار دائماً الإطلالات الملفتة.

ias

فهيفاء وهبي، تعتبر من رائدات الموضة في العالم العربي إذ تطلق أحياناً صيحات جديدة في عالمنا العربي حيث لا يمكن لأحد أن يسبقها في اعتماد صيحات معيّنة، فتكون في معظم الأحيان السبّاقة في ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، من الواضح من إطلالات هيفاء وهبي أنّها لا تبخل على لوكها أبداً، فهي تختار دائماً الأزياء والأحذية من أهمّ الماركات العالميّة الفاخرة كما أنّها لا تفوّت فرصة إلا وترتدي جديد هذه الماركات.

وبما أنّنا نقترب من الاحتفال بعام جديد، نتذكّر معكِ أجمل لحظات هيفاء وهبي مع الموضة في سنة 2013!

من الإطلالات المميّزة لهيفاء وهبي في عام 2013، إطلالتها ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ بفستان ناعم ورقيق يشبه قميص النوم، هذا الفستان الذي اختارته بموضة النيود أي بلون البيج إلى جانب إطلالتها في عرضChanel طبعاً حين ارتدت تنورة التول والقميص بالقصّة المنخفضة على الصدر وحذاءValentino بموضة الـ Studs وإطلالتها في عرض أزياء إيلي صعب بفستان مكشوف على الجانبين من توقيع Anthony Vaccarello، هذا الفستان الذي ارتدته أيضاً الفاشينيستا العالميّة أناّ ديلو روسو.

كذلك، فاجأتنا هيفاء وهبي بنشر صور لها من باريس خلال زيارتها المدينة لمتابعة أسبوع الموضة الباريسيّ وهي ترتدي تنورة قصيرة Mini وأحذية طويلة الساق من ماركة Christian Dior وسترة من الفرو باللون الأزرق الكوبالت، هذا اللون الذي يعتبر من أكثر الألوان رواجاً هذا الموسم.

ومن صورها الجذابة أيضاً، لا يمكن ألا نذكر إطلالتها في إحدى جلسات التصوير مع المصوّر شربل بو منصور حين ارتدت Jumpsuit جلديّ أسود ونسّقته مع حذاء بكعب مسطّح عالٍ Wedges وخفيّ.

إلى جانب ذلك، نشرت هيفاء وهبي على صفحتها على انستغرام، صورة لها بفستان من توقيع Roberto Cavalli، فستان سجّل حينها الرقم الأوّل على لائحة الفساتين الجذابة لعام 2013.

ومن إطلالات وهبي المثيرة للجلد في سنة 2013، إطلالتها مع الإعلاميّ طوني بارود في حلقة من برنامجه " أحلى جلسة " حين اختارت فستاناً زهرياً منفوخاً ومزيّناً بالورود من توقيع زهير مراد، هذا الفستان الذي أتى قصيراً من الأمام وبذيل طويل ومنفوخ من الخلف كما إطلالاتها مؤخراً في دبيّ في حفل The Global Gift Gala بفستان من Versace بشقّ طويل على طول الساق.

بالصور، إكتشفي اجمل ازياء هيفاء وهبي على انستغرام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية