8 كنزات تميّز موضة شتاء 2014!

نختار عادةً لموسم الصيف، القمصان الناعمة والرقيقة وقد سيطرت في صيف 2013، موضة التوبات القصيرة أي Cropped Tops ولكن وفي موسم الشتاء، تغيب هذه الموديلات، لتحلّ مكانها الكنزات، فما هي أبرز موديلات الكنزات الرائجة في شتاء 2014؟

ias

 

إلى جانب الكنزات بقبّة العنق العالية Turtleneck، هذه الكنزات التي تعتبر من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، ننصحك، باختيار إحدى هذه الكنزات!

 

بالصور، إكتشفي هنا موضة الكنزات بقبّة العنق العالية وابرز النصائح لارتدائها!

 

1- الكنزات المطرّزة بالورود النافرة: إنّها الكنزات المعروفة بموضة الـ 3D حيث أنّ طريقة التطريز تعطي هذا الانطباع إذ تأتي الورود نافرة ويمكنكِ اعتماد هذه الكنزات لإطلالة ناعمة وأنثويّة حيث تنسّقينها مع التنانير المثنيّة بموضة الـ Pleated والتي تأتي بطول متوسّط وترتدين معها الأحذية طويلة الساق والمعاطف الصوفيّة أي بموضة الـ Cocoon.

 

إكتشفي هنا موضة معاطف الـ Cocoon وابرز النصائح لارتدائها!

 

2- الكنزات برسمة الحيوانات: من أكثر الكنزات رواجاً في شتاء 2014، الكنزات برسمات الحيوانات على أنواعها لا سيّما رسمة النمر، هذه الرسمة التي اشتهرت بها دار كينزو Kenzo ومع هذه الكنزة، ننصحك باعتماد إطلالة حيويّة وارتداء جينزات البوي فرند أو الممزقة وأحذية الـ Loafers أو الـ Slippers أو الأحذية الرياضيّة Wedges sneakers والسترات الرياضيّة أو الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot.

 

3- الكنزات بموضة الـ Color Blocks: يبدو أنّ هذه الموضة مستمرّة في شتاء 2014 وقد رأينا العديد من الكنزات التي تأتي منقسمة إلى لونين، لذلك، ننصحك باعتماد هذه الكنزات مع الجينز أو الجينز باللون الأسود والاستغناء عن الأكسسوارات واختيار الأحذية بالألوان الأساسيّة كأحذية الكاحل باللون الأسود.

 

4- الكنزات بنقشة الترايبيل: تشتهر دار Missoni بنقشة الخطوط غير المستقيمة أي Zig Zag، هذه الخطوط التي تشبه نقشة القبائل أو الترايبيل ولموسم شتاء 2014، قدّمت العديد من الماركات كنزات بهذه النقشة وننصحك بتنسيقها مع سراويل مطبّعة أيضاً ونقشات مختلفة لاعتماد موضة الـ Mismatching Prints أو ارتدائها مع الجينز كخيار آمن وبالنسبة للأحذية، ننصحك باختيار أحذية الـ Brogue الرجالية أو أحذية الكاحل.

 

5- الكنزات من الفرو: من الرائج هذا الموسم، اختيار الكنزات الصوفية ومن الفرو على الأكتاف أو على الصدر، هذه الكنزات التي تناسب الإطلالة الأنثويّة، فنسّقيها مع التنانير الجلديّة بالقصّة الضيقة أو الواسعة أو مع تنانير الدانتيل أو حتى الشورتات والجوارب وارتدي معها الأحذية بالكعب العالي.

 

6- الكنزات بالأقمشة المقطّعة: لم يعد سراً أن هذه الأقمشة موضة هذا الموسم، هذه الموضة المعروفة بـ Plaid، فاختاري كنزاتك بهذه الأقمشة وارتديها مع سروال رسمي بلون يليق بلون الكنزة أو مع تنورة بقصّة الـ Flared وأحذية الكاحل بالكعب العريض Block Heels ومعاطف فضفاضة أو بأكتاف عريضة وكبيرة.

 

7- الكنزات برسمة النجوم: تضفي هذه الرسمة إطلالة حيويّة، لذلك، ارتدي الكنزات برسمة النجوم مع الليغينغ الجلدي أو الجينز وزيّني إطلالتك بالقبعات الصوفية أو الكبيرة وارتدي معاطف الـ Trench Coat أو الجاكيت الجلديّة العمليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية