تعرّفي على موضة الأحزمة والقلادات لصيف 2014!

لا تكتمل إطلالتك إلا مع اختيارك الأكسسوارات المناسبة، لذلك من المهمّ جداً أن تدركي ما هي الأكسسوارات الرائجة في صيف 2014؟

ias

 

من عروض دور الأزياء العالميّة، لاحظنا موضة الأحزمة والقلادات، فمن عرض أزياءChristian Dior، لاحظنا استمرار موضة القلادات بالسلاسل الحديديّة أي Chain Necklaces، هذه القلادات التي يمكنكِ تنسيقها مع معظم الملابس واللوكات إن كانت إطلالتك رسمية أي مع الفساتين بالقصّة الواسعة أو الضيقة أو حيويّة أي مع الجينز وقمصان T Shirts.

من عرض أزياء Chanel، لاحظنا موضة القلادة الحديديّة الضيّقة على الرقبة مع دائرتين كبيرتين من اللؤلؤ، هذه القلادة التي تليق بموضة المونوكروم أو بالملابس بموضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلّمة أو الـ Plaid أي الأقمشة المقّطعة أو حتى الملابس بموضة الـ Polka Dots أي بالأقمشة المنقّطة.

 

أما من عرض أزياء Kenzo، فقد لاحظنا موضة القلادة على شكل اللفائف البلاستيكيّة، هذه القلادة التي تضفي لمسة حيويّة على الفساتين المطبّعة مثلاً أو التي تناسب قمصان الـ T Shirts وجينزات البوي فرند، فيما رأينا في عرض أزياء Rochas، القلادات الطويلة التي تليق بكافّة أنواع الملابس والتي تعطيك طولاً في حال كنتِ قصيرة القامة.

 

وبالنسبة إلى عرض Lanvin، فقد تأكّدنا أنّ الإكثار من وضع القلادات ومزج موديلات قلادات مختلفة مع بعضها، تقنيّة ما زالت رائجة هذا الموسم، أما عرض أزياء Zadig & Voltaire، فقد قدّم العقدة على شكل قلادة.

 

هذا بالنسبة إلى موضة القلادات ولكن بالنسبة إلى موضة الأحزمة، فقد رأينا في عرض أزياء Dolce & Gabbana، الحزام العريض المؤلّف من الدوائر الحديديّة أماHerve Leger فقد قدّمت الحزام الجلديّ العريض بأسلوب Bondage belt، هذا الحزام الذي يناسب الإطلالة المستوحاة من أسلوب الروك أو تلك التي تأتي بستايل الـ Egdy.

 

أما من عرض أزياء L’wren Scott، فقد رأينا عودة موضة الحزام العريض الذي يناسب الفساتين الناعمة أو تلك التي تأتي على شكل فستان Shirt Dress أو قمصان التونيك مثلاً، فيما قدّمت ماركة Dsquared2 الحزام الملوّن المزيّن بالسلاسل الحديديّة الذي يناسب الجينزات والشورتات في حين اختارت ماركة Olympia Le-tan أن تتبع موضة الـ Tribal إذ قدّمت لصيف 2014 موضة الحزام العريض بنقشة الترايبيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية