صيحات رائجة هذا الموسم، ميّزت شوارع باريس...

كما عوّدتكِ ياسمينة، لا يمكن أن نفوّت تغطية أسابيع الموضة وبما أنّنا على موعد مع أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية أو هوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2014، أردنا أن نطلعك وباختصار على أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم والتي رأيناها في شوارع باريس خلال أسبوع الموضة الباريسيّ الماضي.

ias

 

إذاً، استعدّي لمتابعة عروض الأزياء الخاصّة بالأزياء الراقية التي ستقدّمها أهمّ دور الأزياء الفرنسيّة أمثال Chanel،Christian Dior، Stephane Rolland وغيرها ولا تفوّتي فرصة اكتشاف أجمل موديلات الفساتين الراقية والفساتين الرسمية التي سيقدّمها كلّ من المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعبوزهير مراد، فياسمينة ستنقل لكِ عروض الأزياء هذه ولكن إلى حينها، إكتشفي في ما يلي أبرز صيحات الموضة التي ميّزت شوارع باريس وحقّقت شهرة واسعة في العالم!

 

1- موضة التنورة المنفوخة: إنها موضة الـ Full Skirt أي التنورة الطويلة المنفوحة التي يمكنكِ أن ترتديها إما مع القمصان الرسمية أو الـ T Shirts أي القمصان العادية أو حتى مع القمصان القصيرة.

 

2- موضة الأقمشة المقطّعة: إنها موضة الـ Plaid التي تتماشى مع موضة المونوكروم التي يمكنكِ أن تعتمديها بلوك كامل حيث تختارين السروال والسترة أي البلذلة الرسمية بهذه الأقمشة.

 

3- موضة التنورة بالقصّة المستقيمة: إنّها موضة الـ Pencil Skirt الرائجة هذا الموسم والتي يمكنكِ أن ترتديها مع القمصان القصيرة Cropped Tops أو مع القمصان الناعمة التي تضعينها تحت التنورة.

 

4- موضة المعطف الفضفاض: من الرائج هذا الموسم، المعطف بالقياس الكبير Oversized Coat أي المعطف بقصّة البوي فرند، هذا المعطف الذي يمكنكِ أن ترتديه مع السراويل كما التنانير لإطلالة رسمية أو حيويّة.

 

5-موضة ارتداء الجوارب مع الأحذية: ذكرنا سابقاً مدى رواج هذه الموضة هذا الموسم حيث يمكنكِ أن ترتدي الجوارب مع الأحذية إن كنتِ ترتدين الفساتين أو حتى الشورتات أو السراويل.

 

6- موضة الأحذية طويلة الساق: لعلّها الموضة الأبرز هذا الموسم في عالم الأحذية، لذلك، ارتدي هذه الأحذية مع الليغينغ أو الشورت أو حتى الفساتين القصيرة.

 

7- موضة الـ Tartan: من أبرز صيحات الموضة، موضة النقشة المربّعة أو الـ Tartan، فاختاريها إما على شكل قميص تربطيه على الخصر وترتدينه مع السروال الجلديّ أو الجينز أو على شكل توب ترتدينها مع التنانير أو السراويل.

 

8- موضة ارتداء الحذاء الرياضي: من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم أن ترتدي الحذاء الرياضيّ مع الفساتين، هذه الموضة التي تخلق ستايل الـ Lady Like.

 

9-موضة الفساتين المتوسّطة الطول: لم تعد الفساتين القصيرة أو الـ Mini رائجة كثيراً، فهذا الموسم، تسيطر الفساتين المتوسّطة الطول أي التي تصل حدّ الكاحل أو تحت الركبة على عالم الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية