ارتدي في صيف 2014 جينز والدتك!

يسيطر جينز البوي فرند على عالم الموضة في الموسمين الماضيين وهو لا يزال مستمراً في صيف 2014 كإحدى الصيحات الرائجة إلى جانب الجينزات التي تأتي بطول يصل حدّ الكاحل، غير أنّ جينز الوالدة " Mom Jeans " يعود إلى عالم الموضة هذا الموسم لينافس جينز البوي فرند، فهل يحلّ مكانه هذا الموسم؟

ias

من منّا لا تتذكّر والدتها وهي ترتدي جينزها بقصّة الخصر العالي والمنفوخ؟ ومن منا لم تشاهد مسلسل Friends وتتذكّر الممثلة جنيفر آينستون بجينزها ذي الخصر العالي وبقصّة البوي فرند؟

قومي بهذا الاختبار واكتشفي أيّ جينز عليك أن تختاري!

إنّ هذا الجينز المعروف بموضة Mom Jeans من الصيحات الأساسيّة في صيف 2014 حيث أنّ العديد من الماركات التي تشتهر بتقديم أجمل موديلات الجينزات أمثال Levi’s، MIH، ACNE قدّمت هذا الجينز في مجموعاتها الأخيرة، فكيف ترتدينه في صيف 2014؟

1- ارتديه مع قميص الـ T Shirt: لإطلالة عمليّة، اختاري الـ T Shirt بكتابات أو رسومات مميّزة وارتديها مع الجينز والأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Skate Shoes الرائجة هذا الموسم أو الأحذية الرياضيّة العالية High Top Sneakers أو العادية.

2- ارتديه مع القمصان القصيرة: اختاري موضة الـ Cropped Tops وارتدي هذا الجينز مع القمصان القصيرة واختاريها إما رياضيّة، حيث أنّ موضة القمصان الرياضيّة أو الجيرسي رائجة هذا الموسم أو رسمية وفي حال اخترت قمصان الجيرسي، ارتدي الأحذية المسطّحة أما في حال كان خيارك القمصان القصيرة الرسمية، فارتدي الأحذية بالكعب العالي Stiletto.

إكتشفي قصّة الجينز التي تناسبك بحسب شكل مؤخرتك!

3- ارتديه مع الكنزات الواسعة: نسّقي معه موضة الـ Oversized Sweater واختاري الكنزات الفضفاضة وأحذية الكاحل.

4- ارتديه مع القميص الكلاسيكيّ: اعتمدي ستايل الـ Tomboy وارتدي هذا الجينز مع قميص أبيض كلاسيكيّ وبلايزر أو زيّني القميص بقبّة عنق مميّزة واختاري الأحذية الرجاليّة بأسلوب الـ Brogue.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية