استعدّي لأسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2014-2015!

إنّها هذه الفترة من السنة التي تعتبر الأكثر ازدحاماً في حياة عاشقات الموضة ومتتبّعات هذا العالم كما أنّها الأهمّ بالسنبة إلى الصحافة المختصّة بالموضة التي تسعى إلى اكتشاف أجدد الصيحات الرائجة في هذا العالم وذلك بسبب انشغال الجميع بعروض الأزياء العالميّة الخاصّة بالأزياء الجاهزة أي ما تعرف بـ Ready To Wear.

ias

 

كالعادة، تبدأ دائماً عروض الأزياء الخاصّة بالأزياء الجاهزة من مدينة نيويورك الأميركيّة مع أسبوع الموضة في نيويورك، لتنتقل من بعدها إلى لندن ومن ثمّ ميلانو وتختمها في العاصمة الفرنسيّة، باريس حيث يكون لياسمينة تغطية دقيقة وشاملة لعروض الأزياء كافّة.

 

إذاً، استعدّي نهار الخميس، لاكتشاف عروض أزياء أهمّ الماركات الأميركيّة أمثال Victoria Beckham،Diane Von Furstenberg، Tommy Hilfiger،Lacoste، BCBG MAXAZRIA،Herve Leger، Marc Jacobs وغيرها ولا تفوّتي فرصة اكتشاف أجدد الصيحات التي ستميّز موسم خريف وشتاء 2014-2015 ولكن إلى حين ذلك، اكتشفي معنا أبرز صيحات موسم صيف 2014 التي ميّزت شوارع نيويورك خلال أسبوع الموضة النيويوركي السابق!

 

1- موضة الأحذية الرياضيّة: ذكرنا سابقاً أنّ الأحذية الرياضيّة لم تعد موضة حكراً على الملاعب الرياضية إنما دخلت عالم الموضة وباتت صيحة تعتمد مع الملابس الأنيقة أي الجينزات والسراويل الرسمية والمعاطف وسترات الجلد والفرو حتى.

 

2- موضة التنورة المثنية متوسّطة الطول: من أبرز صيحات الموضة لصيف 2014، الـ Midi Length أي الفساتين والتنانير المتوسّطة الطول، فاختاري تنورة تحت حدّ الركبة وبالقماش المثني Pleats وارتديها مع الأحذية المروّسة.

 

3- موضة السترة الرياضيّة: إنّها موضة الـ Bomber Jacket الرائجة في صيف 2014 والتي ننصحك بارتدائها على الأكتاف على طريقة المشلح أو الكاب، هذه السترة التي تناسب الإطلالة الحيويّة والرسمية.

 

4- موضة الـ Tartan: إنها موضة الأقمشة المقطعة الرائجة  في صيف 2014 وتحديداً كقاشٍ للقميص الذي يمكنكِ ارتداؤه مع أقمشة بنقشات مختلفة كالأقمشة المطبّعة بالأزهار أو المقلّمة.

 

5- موضة القمصان الرياضيّة: إنّها موضة قمصان الجيرسي الرائجة هذا الموسم مع الجينزات أو الشورتات أو حتى السراويل أو التنانير الرسمية.

 

6- موضة السراويل الواسعة: إنها سراويل الـ Palazzo التي تعود إلى عالم الموضة في صيف 2014 والتي يمكنكِ اعتمادها مع القمصان الناعمة أو البلايزر أو حتى القمصان الأساسيّة T Shirts.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية