إكتشفي أبرز 5 صيحات لصيف 2014!

كالعادة، يلي أسبوع الموضة في لندن، أسبوع الموضة في ميلانو الذي يطلعنا على أبرز الصيحات التي تقدّمها لنا دور الأزياء الإيطاليّة أمثال Gucci ،Versace، Blumarine،Emilio Pucci، Roberto Cavalli، Salvatore Ferragamo وغيرها.

ias

 

وكالعادة، أيضاً، تتابع ياسمينة هذا الأسبوع وتنقل إليكِ عروض الأزياء الإيطاليّة ولكن إلى حين أن يبدأ اليوم، الواقع فيه 19 فبراير، نتذكّر معكِ أبرز 5 صيحات ميّزت أسبوع الموضة في ميلانو في موسم صيف 2014!

 

1- الأزهار المطرّزة: إنها موضة الـ 3D Florals الرائجة في صيف 2014 خاصّة على الفساتين الرسمية أكانت قصيرة أو طويلة، هذه الموضة التي رأيناها في عروض أزياء Alberta Ferreti و Dolce&Gabbana والتي تضفي لمسة أنثويّة على إطلالتك.

 

2- التوب القصيرة على شكل حمالة الصدر: من الرائج في صيف 2014، اختيار التوبات قصيرة على شكل حمالة الصدر، هذه الموضة المعروفة بـ Bralet Tops والتي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك والتي يمكنكِ اعتمادها مع السراويل الواسعة Palazzo بالقصّة الواسعة أو التنانير بالقصّة المستقيمة أو الواسعة ذات قصّة الخصر العالي.

 

3- الإطلالة الأنثويّة والحيويّة: ليس بجديد أن نقول لكِ أن الملابس الرياضيّة موضة في صيف 2014 ولكن ما هو موضة أيضاً، مزج الملابس الرياضيّة مع الملابس الرسمية والحصول على إطلالة أنثويّة وحيويّة وهذا ما أكدته لنا مجموعة مارني وإميليو بوتشي لصيف 2014.

 

4- أسلوب الروك: اعتمدي في صيف 2014 ستايل الروك واختاري الملابس الجلديّة كالليغينغ الجلديّ أو السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو الملابس بالشراريب أو الأقمشة الشفافة، تماماً مثلما رأيناها في عروض أزياء فيرساتشي، روبيرتو كافالي، إميليو بوتشي و Blumarine.

 

5- الأسود والأبيض: اعتمدي موضة المونوكروم واختاري ملابسك بلوني الأبيض والأسود، فهذه الموضة من الصيحات الأبرز هذا الموسم وهذا ما أكّدته لنا مجموعات فندي ودولتشي آند غابانا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية