إكتشفي أبرز صيحات الموضة الرائجة لربيع 2014 والمناسبة لعملك

لتتألقي وتحظي بإطلالة أنيقة ومميزة في مكان عملك، تعرّفي على أبرز 10 صيحات وإطلالات رائجة لربيع 2014 وانتقي ما يلائمك.  

ias

 

أضيفي الألوان الفاتحة على ثيابك

إستبدلي البدلة الداكنة اللّون بارتداء تنورة أو جاكيت باللّون الفاتح الدافئ لإطلالة ناعمة ومشرقة.  يمكنك أيضًا أن تضيفي انعكاساً ناعماً ورقيقاً على وجهك من خلال ارتداء بلوزة فاتحة اللّون.

 

عودة السروال الواسع

بعد صيحة السروال الضيّق، عادت موضة السراويل الواسعة Wide-Leg Trousers إلى ساحة الأزياء مجددًا. لذلك أنصحك بأن ترتديه مع قميص عادي بسيط فوقه سترة صوفيّة محبوكة فاتحة اللّون Cardigan أو سترة بقصّة مربّعة Boxy Blazer.

 

10 قطع محرّمة في مكان العمل!

 

ميزة الفساتين متوسطة الطول ذات النقشة الناعمة

بإمكانك ارتداء هذه الفساتين في أية مناسبة، فقط أضيفي سترة وحذاء رسميّين ضمن نطاق عملك وتصبحين جاهزة لتبدأي نهارك بإطلالة مميزة وأنيقة. كما يمكنك شراء تنورة متوسطة الطول وارتداؤها خلال مواسم السنة الأربعة وبخاصّة في موسميّ الربيع والخريف.

 

أهميّة القميص الأبيض العصريّ  ذو ياقة

إجتاحت القمصان البيضاء الكلاسيكيّة عروض الأزياء بعد أن أضاف أشهر المصممون لمسة عصرية عليها، وبالرغم من ذلك ما تزال هذه القمصان تناسب تمامًا مكان العمل.

 

ميزة البدلة العصرية

تميّز هذا الموسم بطلّة جديدة ونوعية، فقد عمد عدد من دور الأزياء كـ "سان لوران" إدخال القصات واللمسات ذات الطابع الذكوري كالأكتاف العريضة على البدلات النسائية. أما ميزة هذه البدلة أنه بإمكانك إضافة لمسة نسائية عليها من خلال ارتداء بلوزة رقيقة وحذاء ذي كعب عالٍ أو الإبقاء على الطابع الذكوري  مع زيادة ربطة عنق رفيعة أو مربوطة.

 

إكتشفي المزيد من المعلومات عن دار Saint Laurent

 

واكبي الموضة العصرية مع قمصان "أكسفورد" على شكل فستان

إرتدي كرديغان  فوق قمصان "أكسفورد" على شكل فستان Oxford Shirtdress مع حذاء رباط الكاحل Ankle-strap Pumps المفضل لديك وتميّزي بحلّة شبابية داخل المكتب.

إستبدلي الفساتين العادية بفستان زاهي اللّون

أضيفي لمسة عصرية إلى لباس العمل بارتداء فستان من دون أكمام  ذي لونٍ زاه ملفت للنظر. من أجل تخفيف حدة اللّون لست بحاجة إلاّ لسترة بقصّة مربّعة Boxy Blazer  أو لسترة صوفيّة محبوكة واسعة جدًّا Boyfriend Cardigan.

 

حلاوة التنانير المثنيّة

تميّز موسم ربيع 2014 بعودة التنانير الكلاسيكية المثنيّة الجذابة Pleated Skirt. للحصول على مظهر أكثر جدية إرتدي معها سترة مصممة بإتقان فوق قميص بقبة عنق مدوّرة.

 

3 تسريحات شعر تناسب خروجك الى العمل

 

ألسّترة الصدرية المثالية لمناخ دافئ

إختاري أيّة قطعة لباس كالتنورة الضيقة  Pencil Skirt أو السروال الواسع Wide-leg Trousers لترديها وأضيفي فوقها سترة صدرية Blazer Vest لتبرزي بمظهر أكثر كلاسيكية.

 

ألتنورة الكشكش في أسفلها

تتميّز التنورة الكشكش في أسفلها  Flounce-Hem Skirt بأنها تضفي لمسة أنثوية على التنورة الضيقة الكلاسيكية Classic Pencil Skirt  ويظلّ ارتداؤها مناسبا في مكان العمل. من الممتع ارتداء هذه القطعة خاصة مع قميص بقبة عنق مدورة  Collared Shirt  وسترة صيفية أو سترة بقصة مربعة Boxy Blazer . كما أنصحك باختيار ألوان زاهية ومرحة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية