تعرّفي على أشهر موديلات النظارات الشمسيّة!

بما أنّنا على أبواب موسم الصيف، لا بدّ من اختيار نظارات شمسيّة مميّزة وملفتة وبإطار يتماشى مع صيحات الموضة ويناسب شكل وجهنا ولكن هل كنتِ تعلمين أنّ النظارات الشمسية الموجودة حالياً في السوق، هي نظارات تاريخيّة حيث أنّ الإطار المربّع والمدوّر مثلاً ليسا بموديلات جديدة.

ias

 

بالصور، إليك أبرز النظارات الشمسية لصيف 2014!

 

فما هي أبرز موديلات النظارات الشمسية التاريخيّة؟ إكتشفي هنا!

 

1- النظارات الشمسية بإيطار الـ Aviator:

اشتهرت هذه النظارات الشمسيّة مع توم كروز في فيلم " Top Gun " وتعتبر هذه النظارات الشمسية ملائمة لإطلالة عمليّة وحيويّة حيث يمكنكِ أن ترتديها مع مع الجينز والبلايزر أو التوبات الأساسيّة Basic كما يمكنكِ أن ترتديها أيضاً لإطلالة رسمية أي مع الفساتين الرسمية على أن تكون هذه الفساتين بلون واحد كالأسود مثلاً.

 

2- النظارات الشمسية بإطار مدوّر:

من أبرز موديلات النظارات الشمسية الرائجة هذا الموسم أي في صيف 2014، النظارات الشمسية بالإطار المدوّر، هذه النظارات التي اشتهرت بارتدائها كلّ من Twiggy وماري كايت أولسن والتي تعكس الستايل الستيني بامتياز، لذلك، ارتدي هذه النظارات الشمسيّة مع التنانير بالقصّة الواسعة أو Flared أو الفساتين المنقّطة أي بموضة الـ Polka Dots أو حتى مع الجينزات بالقصّة الواسعة والقمصان بالألوان الأساسيّة والأحذية الخشبيّة بالكعب العالي.

 

إكتشفي هنا إتيكيت النظارات الشمسية!

 

3- النظارات الشمسية بإطار مربّع:

تعكس هذه النظارات الستايل الفرنسيّ بامتياز، فهي تعتبر كلاسيكيّة وتناسب الإطلالة الكلاسيكية المؤلّفة مثلاً من معطف الـ Trench Coat والكنزة الصوفية بقبّة العنق العالية ولموسم الصيف، إختاري لهذه النظارات التوبات بقبّة العنق المربّعة أو القميص الكلاسيكي.

 

4- النظارات الشمسية بإطار القطة Cat Eye:

برزت هذه النظارات الشمسية منذ موسمين تقريباً في عالم الموضة وما زالت مستمرة هذا الموسم وإن بشكل خجول وقد اشتهرت بها النجمة مارلين مونرو وتعتبر هذه النظارات الشمسية ملائمة لإطلالة جذابة وملفتة حيث تليق بالفساتين أو التنانير بالقصة الواسعة كما بالسراويل الملوّنة أو أي إطلالة تعكس الستايل الجذاب.

 

5- النظارات الشمسية بالإطار الكبير:

اشتهرت جاكلين كينيدي بهذه النظارات الشمسية وهي رائجة هذا الموسم في عالم الموضة كما أنّها تعتبر من النظارات الشمسية التي تبقى رائجة في كافّة المواسم وهي تعكس ستايلاً أنيقاً ورسمياً، لذلك، ارتديها إذا أردتِ الحصول على إطلالت النجمات أو المشاهير واختاريها للفساتين الأنيقة أو حتى للبذلات الرسمية.

 

6- النظارات الشمسية بإطار Wayfarer:

إنّها النظارات الشمسية الت عرفت شهرة واسعة وانتشاراً بارزاً مع أودري هاببورن، هذه النظارات التي تعكس ستايل الفاشينيستا بامتياز والتي تجعل كلّ سيّدة ترتديها تشعر بأنها من الرائدات في عالم الموضة.

 

بالصور، إكتشفي هنا ماركة النظارات الشمسية الجديدة لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية