إكتشفي موضة السراويل الجديدة في صيف 2014!

أجمل تصاميم بناطيل مطاطية

سنكشف لك اليوم عن موضة السراويل الجديدة في صيف 2014، لتتمكني من أن تكون إطلالتك مواكبة لأحدث الصيحات وتلفتي أنظار من حولك.

ias

من صيحات الموضة لصيف 2014، السراويل الواسعة أي Palazzo والسراويل القصيرة أو Bermuda ولكن من موديلات السراويل التي تسيطر على عالم الأزياء في صيف 2014، السراويل المطاطيّة المعروفة بموضة Elastic Pants، هذه السراويل التي تأتي مطاطية على الخصر أو على الكاحل، فكيف تنسّقينها بطريقة مميّزة؟

ارتديها مع الـ T Shirts

من الرائج هذا الموسم، ارتداء الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات، لذلك، إختاريها لهذه السراويل وزيّني خصرك بقميص مقطّع بالمربعات الاسكتلنديّة أي بموضة الـ Tartan وارتدي مع هذه الإطلالة، الأحذية الرجالية أي Brogue أو أحذية الـ Slip On.

تصاميم بناطيل مطاطية

ارتديها مع قميص الجينز

لإطلالة حيويّة، إختاري قميص الجينز مع السراويل المطاطيّة واربطيه على الخصر أو اتركيه مفتوحاً وارتدي تحته القمصان الأساسيّة Basic Tops وارتدي الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slippers أو Loafers أو Slip On.

ارتديها مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ

من القطع الرائجة في صيف 2014، القميص الكلاسيكي بأزرار، فارتديه مع السروال المطاطيّ ونسّقي معه الأحذية بالكعب العالي والمروّسة من الأمام أو أحذية الباليرينا المسطّحة واختاري الحقائب الكلاسيكية كحقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة.

ارتديها مع قمصان الجيرسي

من موديلات القمصان الرائجة هذا الموسم، القمصان الرياضيّة، فارتديها مع السراويل المطاطية ونسّقي معها السترات الرياضيّة المعروفة بموضة الـ Bomber Jacket وارتدي الأحذية الرياضية وحقائب الكتف أو Cross Body Bag أو حقائب الظهر Backpack.

ارتديها مع القمصان القصيرة

إختاري لهذه السراويل القمصان بموضة الـ Crop Tops وارتدي معها إما الأحذية المسطّحة لإطلالة حيويّة أو الأحذية بالكعب المسطّح العالي Wedges لإطلالة شبه رسمية.

إكتشفي هنا أهمّ صيحات الأحذية لإطلالة مميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية