هيفاء وهبي، ملكة جمال الكون والأناقة معاً!

تلقّب نفسها ملكة جمال الكون ولكنّنا نلقبّها بملكة الأناقة والإطلالة المتميّزة، إنّها هيفاء وهبي التي اعتبرها الناس ظاهرة فنيّة بامتياز، حيث أنّها تمتلك إطلالة فريدة من نوعها وستايل مميّز لا يشبه ستايل فنانة أخرى، فجرأتها تسمح لها باختيار أجدد الصيحات وأغربها وحبّها للموضة يمنحها دافعاً لاختبار لوكات جديدة وإن اتّسمت بعضها بالغرابة كما أنّ شهرتها تفسح لها المجال لتسمّى فاشينيستا وتكون رائدة في عالم الموضة ومطلقة لصيحات عديدة.

ias

 

                         بالصور، إكتشفي هنا ماركات أحذية هيفاء وهبي!

 

لا يمكن لأحدٍ، أكان يعترف بفنّ هيفاء وهبي أم لا، ألا يقدّر نجاحها وألا يثني على إطلالاتها المميّزة، هذه الإطلالات التي تعمل عليها هيفاء وهبي بجدٍ، فتختار دائماً أجدد الصيحات وأهمّ الماركات، فتروّج أحياناً لماركات معيّنة وتطلق أحياناً أخرى صيحة معيّنة، الأمر الذي يشغل كلّ واحد منا يتابعها ويتبعها على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيّما انستغرام وذلك لاكتشاف إطلالاتها العادية أو الكاجوال، فما هي أجدد الصيحات التي اعتمدتها هيفاء في إطلالاتها اليوميّة؟ إكتشفي هنا!

 

                       تابعي هنا انستغرام ياسمينة Yasminadotcom!

 

1- موضة الـ Tartan: من أكثر صيحات الموضة التي سيطرت الموسم الماضي وما زالت تسيطر، الأقمشة المقطّعة بالمربعات الاسكتلنديّة، هذه الموضة المعروفة بالـ Tartan والتي اختارت أن تعتمدها هيفاء وهبي من خلال قميص فضفاض وواسع، ارتدت تحته إحدى القمصان الأساسيّة أو Basic.

 

2- موضة الـ Overall: من الصيحات البارزة اليوم في عالم الموضة، أوفرول الجينز، لذلك، لا بدّ من أن تختاره هيفاء وهبي لإحدى الإطلالات وقد نسّقته مع توب أو T Shirt مطبّعة بالكتابات والشعارات، هذه القطعة التي تعتبر أيضاً من صيحات الموسم وقد ارتدت مع هذا اللوك، حذاء الكاحل المزيّن بالسحابات.

 

3- موضة ستايل الـ Grunge: تكلّمنا كثيراً عن هذا الستايل وقد اختارته هيفاء وهبي هذا الموسم ونسّقته مع الكارديغان الواسعة والجوارب الممزقة وأحذية الكاحل المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

 

                            بالصور، إكتشفي هنا أسوأ 8 فساتين ارتدتها هيفاء وهبي!

 

 

4- موضة القميص الكلاسيكي: يعود هذا القميص الكلاسيكي أي بالأزرار ليشكّل إحدى الصيحات الرائجة وقد نسّقته هيفاء وهبي مع التنورة بالقصّة المستقيمة المزيّنة بالسحاب من الخلف وحذاء مروّس من الأمام وبالكعب الصغير.

 

                            بالصور، إكتشفي هنا أبرز النصائح لتنسيق القميص الكلاسيكي!

 

5- موضة شورت الجينز: لإطلالة حيويّة وعادية، قرّرت هيفاء وهبي أن ترتدي شورت الجينز مع أحد القمصان الأساسيّة Basic Tops وأن تزيّن هذه الأزياء بحقيبة كتف صغيرة Mini Cross Body Bag بأحد ألوان النيون، فوقع اختيارها على حقيبة من توقيع Saint Laurent باللون الأحمر.

 

6- موضة الستايل العسكري: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، الستايل العسكري وقد اعتمدته هيفاء وهبي بطريقة مميّزة وملفتة حيث اختارت سترة عسكرية ونسّقتها مع فستان عاديّ بنقشة مختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية