كينديل جينر تنافس كيم كارداشيان أناقةً وتميزاً!

فرد جديد من عائلة كارداشيان يخطف الأنظار إليه، إنّها فعلياً من عائلة جينر ولكنّها تعتبر إحدى أفراد عائلة كارداشيان والسبب في ذلك، شهرة شقيقتها كيم حيث تخطئ الكثيرات في اسمها وتعتبرها كينديل كارداشيان بدلاً من كينديل جينر، فهل تسرق جينر أضواء الشهرة من شقيقتها كيم؟

ias

 

من الواضح أنّ كينديل جينر تتمتّع بكلّ ما يتطلّب لتصبح فاشينيستا ونجمة هوليووديّة، فإلى جانب الجمال والجاذبيّة والأناقة التي تتمتّع بها شقيقتها كيم، تمتلك كينديل جسماً ممشوقاً وقامة رائعة على عكس كيم كارداشيان التي تمتلك قامة قصيرة وجسماً ممتلئاً، الأمر الذي ساعد جينير في دخول عالم عرض الأزياء والتمايل على منصّات عروض أهمّ دور الأزياء العالميّة في سنّ مبكرة.

 

فخلال أسابيع الموضة لموسم شتاء 2015، أطلّت جينر على منصّة عرض أزياء مارك جايكوبز وGivenchy وفي مهرجان كان السينمائي 2014، تمايلت جينر على السجادة الحمراء بفستان بلوني الأبيض والأسود من توقيع دار CHANEL العريقة حيث اختارت الخيار الآمن ولم تعتمد الصيحات الغريبة أو الألوان الجريئة وكأنّها تريد أن تؤكّد على أنّ ستايلها بسيط تزيّنه لمسة حيويّة ما.

 

فحتى في الإطلالات العادية واليوميّة، تطلّ كينديل جينر بأسلوب عفويّ ومن أبرز إطلالات الـ Street Style الخاصّ بكينديل جينر، اخترنا لكِ هذه اللوكات المميّزة والتي تسلّط الضوء على بعض الصيحات التي اعتمدتها جينر، فما هي؟ إكتشفيها!

 

1- موضة القمصان القصيرة: تعتمد دائماً كينديل جينر القمصان القصيرة التي تكشف عن بطنها، هذه القمصان المعروفة بموضة الـ Crop Tops وترتديها مع السراويل بقصّة الخصر العالية والتي تشبه سراويل الـ Sweat Pants حيث تنسّقها مع الأحذية بالكعب العالي.

 

2- موضة الجينز الممزٌق وأحذية الكاحل: لإطلالة حيويّة بامتياز ومستوحاة من ستايل الروك، اختارت جينر أن ترتدي الجينز الممزق بموضة الـ Ripped Jeans وأن ترتديه مع القميص الأبيض القطني Basic Top وحذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

 

3- موضة السترة الرياضية: لإطلالة عملية تظهر سنّها الحقيقيّ، اعتمدت جينر موضة الـ Bomber Jacket ونسّقتها مع الجينز الممزّق والقميص القصير الذي يكشف عن البطن.

 

                       إكتشفي هنا أبرز النصائح لتنسيق السترة الرياضية بطريقة مميزة!

 

 

4- موضة الليغينغ الجلديّ: من أكثر الألوان المفضّلة لدى كينديل جينر، الأسود والأبيض أي موضة المونوكروم ولكنّ جينر تحبّ دائماً الإطلالة بلوك Edgy، الأمر الذي جعلها تنسّق بلايزر باللون الأبيض مع ليغينغ جلديّ.

 

5- موضة الحذاء الأبيض والقميص الفضفاض: من أكثر الصيحات الرائجة في عالم الأحذية، الحذاء المروّس بالكعب الرفيع وباللون الأبيض، هذا الحذاء الذي ارتدته جينر مع جينز بقصّة ضيّقة وقميص كلاسيكي واسع وفضفاض.

 

                       بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لارتداء الحذاء الأبيض!

 

6- الفساتين القصيرة أو Mini: لأنّ قامتها طويلة، يليق بكينديل جينر الفساتين القصيرة والأحذية بالكعب العالي وهذا ما تدركه جينر إذ اختارت لإحدى الإطلالات فستاناً قصيراً بأكمام طويلة مزيّنة بالدانتيل.

 

7- موضة الـ Jumpper: من المعروف أنّ الـ Jumpsuit موضة رائجة في صيف 2014 غير أن كينديل جينر اختارت الـ Jumpsuit الشورت أي الـ Jumper وزيّنته بحزام على الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية