إكتشفي أشهر القمصان المطبّعة بالعبارات!

بعدما شهد عالم الموضة موجة كنزات Kenzo المطبّعة برسمة النمر، هذه الموجة التي طالت عالم هوليوود والفاشينيستا في العالم أجمع، ها هي قمصان أو تي شيرت Moschino المستوحاة من Mcdonalds والمطبّعة بعبارة " I don’t Speak Italian but I do speak Moschino" تجتاح عالم الموضة في صيف 2014.

ias

 

        بالصور، إليك أبرز النصائح لتنسيق القمصان المبطّعة بالرسومات!

 

إذاً، من المؤكّد أنّ موضة القمصان المطبّعة بالكتابات أو العبارات والرسومات ما زالت رائجة في عالم الموضة حيث أنّ العديد من الماركات قدّمت هذه الموضة في مجموعاتها الأخيرة ومن هذه الماركات نذكر، Alexander Wang الذي قدّم تي شيرت بعبارة " Parental Advisory " و Tom Ford الذي قدّم فستان وقميص الجيرسي بعبارة " Tom Ford 61 " كما Givenchy التي اشتهرت بقمصان البامبي وكينزو التي قدّمت لهذا الموسم القمصان بعبارة " no fish No nothing " وذلك كون مجموعة كينزو الأخيرة مستوحاة من البحر.

 

        بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق كنزات كينزو برسمة النمر!

 

فإذا كنتِ من محبّات هذه الموضة، إكتشفي في ما يلي أبرز النصائح لتنسيقها بطريقة مميّزة!

 

1- مع جينز البوي فرند: لإطلالة حيويّة، ارتدي هذه القمصان المطبّعه مع جينز البوي فرند الممزّق ونسّقي معه الأحذية الرياضيّة Sneakers أو أحذية الـ Slip on وزيّني هذه الإطلالة بقبّعة مميّزة مثلاً أو اختاري أيضاً السترة الرياضيّة أي بموضة Bomber Jacket.

 

2- مع التنانير: اختاري التنانير الماكسي الطويلة القطنية وارتدي هذه الـ T shirts واربطيها على خصرك لإطلالة ملفتة وارتدي مع هذا اللوك، الأحذية المسطّحة المفتوحة Flip Flops أو أحذية الـ Birkenstock الرائجة ولا تنسي أن تزيّني إطلالتك هذه بالأكسسوارات كالأساور أو العقد الملفت.

 

3- مع الشورت: لإطلالة مميّزة، ارتدي القمصان المطبّعة مع الشورتات أكانت جينز أو ملوّنة ونسّقي معها جيليه الجينز وأحذية الـ Slippers أو الـ Loafers واختاري حقائب الكتف Cross Body Bag.

 

4- مع الليغينغ: لإطلالة Edgy وقويّة، ارتدي هذه الـ T Shirts مع الليغينغ الجلديّ واختاري أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot أو أحذية المحارب Combat Shoes.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية