اختاري ملابسك بنقشة الغرافيتي لصيف 2014!

تسيطر الأقمشة المطبّة بالفنّ الغرافيتي على عالم الموضة والأزياء في صيف 2014، فمعظم الماركات العالمية قدّمت هذه الموضة في مجموعاتها لهذا الموسم ومن أشهرها، ماركة CHANELوPrada و Celine.

ias

 

لذلك، ضمّني خزانتك بإحدى القطع المطبّعة بالفن الغرافيتي وارتديها على الشكل التالي!

 

1- ارتديها مع الأكسسوارات الميتاليكيّة: لأنها مطبّعة وملوّنة، ننصحك باختيار الأكسسوارات الميتاليكيّة كالأحذية والحقائب باللون الفضي أو الرمادي أو الذهبي.

2- ارتديها مع موضة النيود: لإضفاء لمسة أنثويّة وناعمة وتهدئة حيويّة هذه الملابس المطبّعة بنقشة الفنّ الغرافيتي، اختاري الأكسسوارات بلون البيج أي بموضة النيود وتجنّبي الإكثار في وضع الأكسسوارات الملفتة والكبيرة.

3- ارتديها مع ألوان الباستيل: في حال اخترتِ قطعة بهذه النقشة كالسروال أو الحقيبة أو التوب، إحرصي أن تأتي ألوان القطع الأخرى باستيليّة وتجنّبي ألوان النيون كي لا تبدو إطلالتك كإطلالة المهرّج.

4- ارتديها مع جاكيت الجينز: في حال اخترتِ فستاناً ماكسي أو توب بهذه النقشة، نسّقي معها جاكيت الجينز واختاري أحذية الـ Slippers  أو الـ Loafers بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الاسود أو البيج.

 

بالصور، إكتشفي موضة الأقمشة المطبعة بالرسومات من مجموعة موسكينو لجيريمي سكوت!

5- ارتديها مع الأكسسوارات بألوان النيون: على الرغم من أنّها ملوّنة ولا يليق بها الأحذية والحقائب الملوّنة، إلا أنّ الأساور أو العقود أو الخواتم الملوّنة بألوان الأزياء النيون ذاتها تليق بها وتضفي لمسة مميّزة وأسلوباً ملفتاً.

 

6- تجنّبي موضة الترتر: لأنها أقمشة مطبّعة، حاولي ألا تختاري الأكسسوارات بموضة الـ Sequin أي من الباييت، فهذه النقشة لا تليق بنقشة الغرافيتي بل على العكس حاولي تنسيقها مع الملابس بألوان النيون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية