أزياء ستيلا ماكارتني Resort 2014 تسيطر على عالم الموضة!

انشغلت الفاشينيستا وعاشقات الموضة لفترة بكنزات Kenzo المطبّعة برسمة النمر حتى باتت هذه الكنزات ملقبّة بموضة Tiger Fever ومن ثمّ رأينا عاشقات الموضة يعتمدن قمصان Givenchy المطبّعة برسمة البامبي، ليتبنين لاحقاَ موضة القمصان والفساتين المطبّعة بالعبارات والشعارات أو تلك المطبّعة بالأرقام والتي تؤّكد موضة قمصان الجيرسي.

ias

 

ولكن، مؤخراً، لفتتنا أزياء Stella Mccartney المطرّزة بأكسسوارات تعكس أشكال الشفاه والقلوب وأحمر الشفاه، هذه الأزياء التي تعود إلى مجموعة ستيلا ماكارتني Resort 2014، مجموعة باتت تعرف بمجموعة الـ Embellishment والتي أصبحت تعتمدها النجمات والفاشينيستا في إطلالاتهنّ الأخيرة إذ تضمّ الفساتين بالقصّة المستقيمة كما الشورتات والتنانير القصيرة والـ T Shirts والكنزات الرقيقة.

 

             بالصور، إكتشفي كيف تنسّقين كنزات كينزو!

      

إذاً، ضمّني خزانتك بإحدى هذه القطع ونسّقيها بالطرق التالية:

 

1- مع الشورت: ارتدي القميص الأبيض الكلاسيكيّ وضعيه تحته واختاري إما الأحذية بالكعب العالي الميتاليكيّة أو بموضة النيود أي لون البيج أو إختاري الأحذية المسطّحة المروّسة من الأمام ولا تنسي الحقيبة بالقياس الكبير Over Sized Clutch والأساور الكثيفة أو العقد الناعم والطويل.

 

2- مع الفستان: حافظي على الإطلالة البسيطة واكتشفي بالأكسسوارات الناعمة، فالتطريز الموجود في الفستان كفيل لوحده بإضفاء الحيويّة المطلوبة، لذلك، إختاري الأحذية بموضة النيود أو حذاء أحمر كلاسيكيّ أي مروّس من الأمام كأحذية Gianvito Rossi واختاري كلاتش كلاسيكي بموضة النيود أيضاً وتجنّبي وضع الأكسسوارات بالكامل.

 

3- مع التنورة: ارتدي معها القمصان الأساسية Basic وفوقها جاكت الجينز أو اختاري توب من التول أو رقيقة وضعيها تحت التنورة وارتدي فوقها سترة البلايزر بإحدى الألوان الأساسيّة أو بلون قويّ يليق بلون التنورة واختاري الأحذية المسطّحة كأحذية الـ SLippers أو Loafers.

 

         بالصور، إكتشفي أبرز 8 كنزات رائجة في عالم الموضة!

 

4- مع الـ T Shirt أو الكنزة: ارتدي جينز البوي فرند الممزق وارتدي معه الأحذية الرياضيّة Sneakers أو أحذية الـ Slip On أو الـ Espadrilles أو اختاري ليغينغ جلديّ وارتدي معه أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية واختاري السترة الجلديّة في حال كان الطقس بارداً ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بقبّة رياضيّة بامتياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية