من برادا، إكتشفي موضة صيف 2014 الأبرز!

تشهد حالياً موضة الأقمشة المطبّعة بالرسومات والشعارات انتشاراً واسعاً في عالم الأزياء، فبعدما أن سيطرت كنزات وقمصان Kenzo بطبعة النمر على عالم الموضة وبعدما ارتدت معظم السيدات الفاشينيستا أي عاشقات الموضة والنجمات فساتين وقمصان Moschino المطبّعة بعلامة M التي تشبه علامة McDonalds التجارية أو تلك المطبّعة بشعار " I don’t speak Italian but I do speakMoschino"، ها هي النجمات تتهافت لارتداء فستان برادا المطبّع برسمة الفتاة الكاريكاتورية، فهل يصبح فستان برادا هذا، موضة صيف 2014 الأبرز؟

ias

 

نتوقّع لهذا الفستان أن يسيطر على عالم الموضة كما ننتظر أيضاً أن نرى المعطف المطبّع بهذه الرسمة والذي ضمّته مجموعة Prada لصيف 2014 طاغياً على موسم الشتاء، لذلك، لا تتردّدي في اختيار هذه الأزياء وارتديها بالطرق التالية!

 

1- مع الأحذية المسطّحة: ارتدي فستان برادا هذا مع الأحذية المسطّحة المميّزة مثل الـ Slip On أو الـ Espadrille أو اختاري لوك المرأة الرجل أي Tomboy وارتدي معه حذاء الرجل الـ Brogue أو ارتدي الأحذية الرياضيّة لإطلالة حيوية واختاري الكلاتشات بالقياس الكبير أي بموضة الـ Oversized Clutches أو حقائب الكتف الحيوية بموضة الـ Cross Body.

 

2- مع الأحذية بالكعب العالي: لإطلالة راقية، إختاري أحذية الكاحل المزيّنة بالشرائط أي بموضة الـ Lace up Sandals، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم واختاريها إما بالألوان الاساسيّة كالبيج أو الأسود أو بلون قويّ يتماشى مع ألوان الفستان.

 

    بالصور، إكتشفي موضة نقشة الغرافيتي التي قدّمتها أبزر الماركات العالمية لصيف 2014!

 

3- مع أحذية الكاحل: لإطلالة ملفتة، ارتدي هذا الفستان مع أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو بأسلوب الـ Cowboy وزيّني هذه الإطلالة بقبّة مميّزة وبحقيبة أو كلاتش بموضة الشراريب أي Fringe.

 

4- مع أحذية المحارب: لإطلالة عمليّة، استبدلي الباليرينا بحذاء الغلادييتر العالي وزيّني إطلالتك هذه بموضة الـ Studs واختاري الأساور أو الخواتم بهذه الموضة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية