إختاري كارل لاغرفلد أكسسواراً لحقيبتك هذا الموسم!

في موسم الشتاء الماضي، قدّمت لنا دار Fendi أكسسوارات مميّزة للحقائب عبارة عن علاقات من فرو المنك والثعلب، هذا الفرو الذي سيطر على مجموعة فندي بالكامل وكان القماش الأساسيّ لأكسسواراتها كما لأزيائها.

ias

 

وخلال عرض أزياء مجموعة فندي لشتاء 2014، أطلّت عارضة الأزياء الأشهر في العالم حالياً، كارا ديليفين، بملابس باللون الأسود وقبّعة من الفرو وبيديها قفازات نيلون باللون الأبيض وعلاقة من الفرو، هذه العلاقة التي سرعان ما تصدّر لوائح التسوّق الخاصّة بالنجمات والفاشينيستا لا سيّما أنّه على شكل كارل لاغرفلد، مصمّم دار CHANEL الرئيسي.

 

فهل تطبّق فندي خطّة استثمار من خلال استخدام اسم كارل لاغرفلد؟ لم يدرك أحد ما الذي فكّرت به دار فندي حين اتّخذت قراراً بإطلاق علاقة للحقيبة على شكله ولكن ما ندركه نحن هو أنّ علاقة الحقيبة هذه ، أصبحت الأكسسوار الأشهر هذا الموسم.

 

      بالصور، إكتشفي تصاميم فندي المصنوعة من فرو المنك والثعلب!

 

لذلك، لا تتردّدي في تضمين خزانتك بهذا الأكسسوار ونسّقيه على طريقة مميّزة! 

 

1- مع موضة المونوكروم: اختاري الملابس باللون الواحد واعتمدي موضة البذلة الرسمية أو السروال الرسمي أو التنورة بالقصّة المستقيمة مع البلايزر الرسمية وارتدي الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وحقائب اليد الكلاسيكية وزيّني هذه الحقائب بهذا الأكسسوار.

 

2- مع الإطلالة الحيويّة: يعتبر هذا الأكسسوار مميزاً، لذلك، اعتمديه مع الحقائب الكبيرة أو حقائب الكتف وارتدي جينز البوي فرند أو الشورت مع الكنزة الصوفية بالقياس الكبير Oversized أو المطبّعة بالرسومات أو الشعارات أو ارتدي هذه الكنزات مع التنورة القصيرة والجوارب وأحذية الكاحل أو الأحذية الرياضيّة Sneakers.

 

      بالصور، إليك مجموعة فندي Resort 2015!

 

3- مع ستايل الروك أو الـ Edgy: ارتدي الليغينغ الجلديّ أو التنورة بالقصّة الواسعة والقصيرة Flared أو قصّة الظرف Envelop الجلديّة وارتدي معها إما القمصان الفضفاضة والواسعة أو الكنزات الواسعة أو حتى القميص الأبيض الكلاسيكي مع الكاب أو المشلح واختاري الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الكاحل بأسلوب المحارب Combat Shoes لموسم الشتاء أو أحذية الـ Slip On أو Loafers لموسم الصيف وزيّني حقيبتك بهذا الأكسسوار المميّز.

 

4- مع الأقمشة المطبّعة: لإطلالة ملفتة وغريبة كإطلالة أنا ديلو روسو، زيّني حقيبتك بهذا الأكسسوار المميّز واختاري الأزياء بالأقمشة المطبّعة أو بستايل الغجر أو الجيبسي أو بنقشة القبائل أي الترايبيل واحرصي أن تكون إطلالتك بنقشات مختلفة أو مزيّنة بالريش أو الشراريب أي بموضة الـ Fringe.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية