تميّزي بأجمل صيحات الموضة من Carolina Herrera!

مع اقتراب موسم الشتاء، جمعت لكِ ياسمينة أبرز وأجمل التصاميم من مجموعة أزياء Carolina Herrera الحديثة، لتكتشفي من خلالها أحدث صيحات الموضة لخريف وشتاء 2014-؛ فإليكِ أبرزها:

ias

 

تألقي في شتاء 2015 بأجمل الحقائب بلون البوردو!

 

• موضة الأقمشة اللّامعة:

تميّزت المجموعة بأجمل الفساتين القصيرة المصنوعة من الأقمشة باللّون الفضيّ اللّامع، التي أضاف رونقاً جميلاً عليها. إختاري هذه الفساتين بالأقمشة اللّامعة عند حضورك أهمّ المناسبات الفخمة أو الحفلات.

 

• موضة الطبعات:

من الصيحات الدائمة، إعتمدت كارولينا هيريرا في مجموعتها الحديثة موضة الطبعات. فجاءت القطع مصمّمة بأجمل النقشات ومنها السراويل وفساتين الـ Midi.

 

• موضة ألوان الباستيل:

لإطلالة ناعمة وحالمة، إخترنا لكِ موضة ألوان الباستيل التي برزت ضمن مجموعة أزياء كارولينا هيريرا لخريف وشتاء 2014-2015. ومن أبرز القطع التي تميّزت بهذه الألوان الهادئة هي المعاطف الأنيقة متوسّطة الطول.

 

تسريحات شعر أوليفيا وايلد لخريف 2014

 

• موضة الملابس من الجلد:

من أبرز الصيحات التي لاحظناها أيضاً، من مجموعة كارولينا هيريرا الحديثة، هي عودة موضة الملابس المصنوعة من الجلد الناعم. وقد جاءت التصاميم على شكل تنانير عالية الخصر ومصمّمة من الجلد الملوّن كالبرتقالي.  إرتدي هذه التنانير مع الكنزات الصوفيّة بألوان فاتحة.

 

• موضة الدانتيل:

قدّمت كارولينا هيريرا تشكيلة رائعة من الفساتين القصيرة والطويلة، المصمّمة من الدانتيل الأسود والأحمر الناريّ المميّز. لإطلالة مليئة بأنوثة مطلقة، إختاري إحدى هذه الفساتين وأضيفي بعض من المجوهرات الناعمة كالخواتم الذهبيّة، بالإضافة إلى كلاتش صغير.

 

• موضة اللّون الأسود:

يُعدّ اللّون الأسود من أكثر الألوان تميّزاً ورقيّاً، فهو يضيف على من ترتديه لمسة من الأناقة لا مثيل لها. ولموسم خريف وشتاء 2014-2015، صمّمت كارولينا هيريرا أجمل الفساتين والمعاطف الأنيقة باللّون الأسود، لتتألّقي بها في أيّة مناسبة. ننصحكِ من ياسمينة بإضافة أجمل المجوهرات والحلي عند اعتمادكِ هذه الموضة.

 

• موضة اللّون الأزرق الكحلي:

شملت المجموعة تصاميم متنوّعة، كالتنانير، السراويل، البلوز، المعاطف وغيرها الكثير، تميّزت أبرزها باللّون الأزرق الكحليّ الكلاسيكيّ. لإطلالة رسميّة وكلاسيكيّة، ننصحكِ من ياسمينة باعتماد لوك باللّون الواحد أو بمزج هذا اللّون مع لونٍ آخر كالأرجواني أو الأبيض مثلاً.

 

من أسبوع الموضة في باريس، إليك مجموعة ديور لشتاء 2015!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية